راهب بوذي يتعاطى المخدرات ويقيم ”حفلات جنسية“ داخل معبد

راهب بوذي يتعاطى المخدرات ويقيم ”حفلات جنسية“ داخل معبد

المصدر: توفيق إبراهيم- إرم نيوز

اعتقلت الشرطة التايوانية راهبًا بوذيًا، بعد انتشار مقاطع فيديو توثق تعاطيه المخدرات، وإقامة حفلات جنس مثلي جماعية داخل معبد.

وداهمت الشرطة المعبد يوم الثلاثاء، وعثرت على 19 غرامًا من أقراص ”الأمفيتامين“ وحبوب فياغرا وواقيات ذكرية في غرفة كاي هونغ.

واعترف الراهب كاي هونغ بتعاطي المخدرات وتسجيل الحفلات الجنسية، وخرج بكفالة تعادل 2500 جنيه إسترليني يوم الأربعاء، ولا يزال التحقيق مستمرًا.

وأظهر أحد مقاطع الفيديو المسربة الراهب كاي هونغ والذي كان يعتبر أحد رموز البوذية في تايوان، وهو يتلعثم ويقول: ”هل تريد المزيد، أنا أحب زوجي، إنه مذهل للغاية“.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أظهر مقطعان آخران الراهب البالغ من العمر 29 عامًا، وهو يتعاطى المخدرات، ويمارس الجنس المثلي مع رجال مختلفين.

وحتى الآن، تم تسريب 3 مقاطع، لكن التقارير تفيد بأن كاي هونغ لديه ما يصل مجموعه إلى 200 غيغابايت من مقاطع الفيديو الفاضحة.

ويعتمد هذا الراهب أسلوب حياة ”فوضوي“ يشمل الجنس وأكل اللحوم، وهما أمران تمنعهما الفلسفة البوذية، وفقًا للصحيفة.

ويعتقد أن مقاطع الفيديو تم تسريبها من قبل راهب آخر يدعى شان تشي بهدف الانتقام، بعد أن انفصل عنه كاي هونغ.

يذكر أن الراهبين انفصلا عندما تم طرد كاي هونغ من معبد ”تونغشان“ في مقاطعة مياولي شرق تايوان في سبتمبر الماضي، بسبب سلوكياته، حيث اعتاد كاي هونغ تعاطي المخدرات وتنظيم حفلات الجنس الجماعي مع الرهبان والرجال الآخرين في المعبد.

وعقب طرده من ”تونغشان“ انتقل كاي إلى معبد ”تشونغفو“ حيث استمر في سلوكه المنحرف سرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة