رغم الأجواء العاصفة.. روح الفكاهة حاضرة لدى الكويتيين ‎(فيديو)

رغم الأجواء العاصفة.. روح الفكاهة حاضرة لدى الكويتيين ‎(فيديو)

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

استغلّ بعض سكان الكويت الأجواء العاصفة التي ضربت بلادهم، منذ يوم أمس الأربعاء، لتجسيد بعض الصور الفكاهية بعيدًا عن أجواء الخوف من الفيضانات والاستياء من الاستعداد الرسمي لهذه التقلبات السريعة في الطقس.

وحاول العديد من الأهالي توثيق مقاطع فيديو للحظات الفرح من داخل الأجواء الماطرة بالرغم من انشغال الآخرين في تصوير الأضرار المادية التي لحقت بهم، والتحذير من الخروج من المنازل أثناء الهطولات الكثيفة.

وتنوعت المشاهد التي تم تجسيدها من قبل المواطنين وسط أجواء المطر، حيث استغل أحد الأشخاص تشكل السيول في الشوارع لممارسة التزلج على الماء من خلال لوح التزلج بعد أن ربط نفسه بسيارة كانت أمامه.

وظهر شخص آخر داخل سيارة في منطقة المهبولة أثناء استماعه لموسيقى كلاسيكية مع تصوير للأمطار، تجسيدًا للأجواء الرومانسية في صورة فكاهية، في حين وثقت مواطنة أخرى لحظة انجراف سلة المهملات بمياه الأمطار وسط تعليقات ساخرة.

وعاش البلد الخليجي منذ ساعات الصباح الأولى ليوم، أمس الأربعاء، أجواء عاصفة وأمطارًا كثيفة وسيولًا نتج عنها أضرار مادية، سبقها بساعات استعدادات كثيفة من قبل المواطنين والمقيمين لتأمين مختلف الاحتياجات بعد التحذير المسبق من العاصفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com