عودة حركة الملاحة الجوية في الكويت بعد توقفها منذ أمس

عودة حركة الملاحة الجوية في الكويت بعد توقفها منذ أمس

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، مساء اليوم الخميس، عودة حركة الملاحة في مطار الكويت الدولي بعد توقفها منذ يوم أمس الأربعاء؛ بسبب كثافة الأمطار التي شهدها البلد الخليجي.

وقالت الإدارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن ”حركة الملاحة عادت إلى طبيعتها بعد التحسن النسبي في حالة الطقس، والرؤية الأفقية في المطار“.

وكانت الإدارة العامة قد أعلنت، عصر يوم أمس الأربعاء، عن توقف حركة الملاحة الجوية في المطار، وتحويل جميع الرحلات إلى مطارات الدول المجاورة، بعد عمل المطار خلال ساعات النهار قبل أن تتوقف مع ازدياد كثافة الأمطار.

وعقب إعلان عودة حركة الملاحة الجوية، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن ”معاودة تشغيل جميع رحلاتها المقررة في جداولها المعلنة مسبقًا، عدا الوجهات الأوروبية التي ستعاودها اعتبارًا من يوم غدٍ الجمعة، مبينةً أنها ستتواصل مع الركاب على جميع الرحلات المعنية“.

وشهدت الكويت منذ صباح يوم أمس الأربعاء، أمطارًا غزيرة وعواصف رعدية نتج عنها سيول وغرق في بعض المناطق، الأمر الذي أدى إلى شلل في الحركة داخل البلد الخليجي، قبل أن تبدأ الأجواء بالتحسن التدريجي مساء اليوم الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com