المسؤولة السعودية الشابة سلوى العمران تجذب الأنظار خلال جولة رسمية (فيديو)

المسؤولة السعودية الشابة سلوى العمران تجذب الأنظار خلال جولة رسمية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

لفتت مديرة التواصل الداخلي في وزارة الصحة السعودية، سلوى العمران، أنظار مواطنيها إليها، خلال جولة رسمية لها على أحد المستشفيات، حيث أبهر الحضور، ومن شاهدها فيما بعد بمقطع فيديو متداول، بلطافتها وجمالها على حد وصف كثيرين.

وكانت العمران قد زارت المنشآت الصحية في منطقة جازان الحدودية مع اليمن في جنوب المملكة، بما فيها أحد المستشفيات هناك، حيث التقت بمنسوبي ومنسوبات الوزارة وقدمت لهم مجموعة من الهدايا.

ووثق أحد الموظفين الذين حضروا زيارة العمران، بمقطع فيديو، تفاعلها مع مستقبليها، حيث بدت مبتسمة طوال فترة التصوير، مرددة عبارة الشكر والامتنان للعاملين في المستشفى ومرحبةً بالتصوير معهم.

ووجد مقطع الفيديو، فور نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، تداولًا لافتًا من قبل المدونين السعوديين، الذين أبدوا إعجابهم بالمسؤولة و“جمالها ولطافتها في تعاملها مع الموظفين“.

وتفاعلت العمران مع الإشادات والإعجاب الذي انهال عليها، مقدمة شكرها للجميع، وموضحة أن ”مسمى مديرة السعادة غير صحيح، بل مدير عام التواصل الداخلي، وإسعاد الموظفين أو زيادة معدل الرضا والارتباط للموظف وعائلته هو جزء بسيط من مهام عمل الإدارة“.

ولمع اسم العمران، العام الماضي، عندما قالت تقارير إعلامية محلية إن وزير الصحة توفيق الربيعة عينها مديرةً للسعادة في الوزارة؛ بهدف إسعاد موظفي الوزارة عبر برامج ومبادرات رسمية، قبل أن تنفي الوزارة تلك الصفة عن مسؤولتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com