شاب يكسب سنويًا 500 ألف دولار من لعبة إلكترونية يلعبها في منزله – إرم نيوز‬‎

شاب يكسب سنويًا 500 ألف دولار من لعبة إلكترونية يلعبها في منزله

شاب يكسب سنويًا 500 ألف دولار من لعبة إلكترونية يلعبها في منزله

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

يكسب نيك أوفرتون من ولاية آيوا الأمريكية، سنويًا، نحو 500 ألف دولار، بالإضافة إلى جوائز نقدية تصل إلى 38 ألف دولار؛ وذلك من لعبة ”فورتنايت“ الإلكترونية، حيث يلعبها من داخل منزله كمنافس محترف، وأصبح وجهه مألوفًا في عالم الألعاب عبر الإنترنت.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن أوفرتون (27 عامًا)، يحصل على مُستحقاته المالية كل عام، من شركة CLG الأمريكية للرياضات الإلكترونية، والتي استأجرته خصيصًا للعب ”فورتنايت“.

وكجزء من مهامه، يُشارك لاعبين محترفين في لعب ”فورتنايت“، كما ويُدير قواعد اللعبة، عبر قناته على موقع ”يوتيوب“، ومنصة ”تويتش“ الإلكترونية للبث المرئي.

وشرح أوفرتون وهو خريج صحافة، أنه يصنع جزءًا من المال من منصاته الإلكترونية المرئية، حيث يُجهز مرةً كل أسبوع فيديو، يُحقق نحو 3 مليون مشاهدة، ويكشف خلاله آخر تحديثات اللعبة، ويشرح آلية عملها.

وكشف أنه يُكرس كل وقته على المنصات الإلكترونية، ولا يخرج إطلاقًا مع أصدقائه، ويرى ذلك يناسبه كثيرًا، مضيفًا: ”أن شغفه بعالم الألعاب الإلكترونية بدأ عندما كان طفلًا، حيث حصل خلال احتفالات أعياد الميلاد، على لعبة نينتندو 64، كهدية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com