فيديو وصور.. "نائب بلدي مكة" في السعودية يسلّم سلمى البركاتي سيارتها الجديدة
فيديو وصور.. "نائب بلدي مكة" في السعودية يسلّم سلمى البركاتي سيارتها الجديدةفيديو وصور.. "نائب بلدي مكة" في السعودية يسلّم سلمى البركاتي سيارتها الجديدة

فيديو وصور.. "نائب بلدي مكة" في السعودية يسلّم سلمى البركاتي سيارتها الجديدة

وثّقت مجموعة من الصور قيام نائب رئيس المجلس البلدي في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، فهد الروقي، اليوم الخميس، بتسليم سلمى البركاتي سيارتها الجديدة، بعد تعرض سيارتها للحرق من قبل شبان قريتها الصمد بمحافظة الجموم "انتقامًا" منها لرغبتها في القيادة.

ووفق صحيفة "سبق" المحلية، فإن البركاتي تسلمت، اليوم، من أحد معارض السيارات مفتاح سيارتها الجديدة، برفقة والدها المسن، فيما سيتم انتهاء نقل ملكيتها والإجراءات النظامية، حيث تسلمتها من النائب الروقي مباشرة، وذلك بعد تعهده لها بإهدائها سيارة جديدة أفضل من سيارتها التي احترقت.

وشكرت البركاتي نائب بلدي مكة، لوقفته معها، مؤكدة أنه خفف من صدمتها النفسية التي عاشتها بعد احتراق سيارتها على أيدي أبناء قريتها.

وسبق أن ألقت شرطة المنطقة القبض على الأشخاص المتسببين في حرق مركبة سلمى، حيث أشار البيان إلى أن فرق التحقيق باشرت وتابعت حادثة حرق المركبة بمحافظة الجموم، وتم التوصل للمتورطين في الحادثة وهما شخصان من سكان المحافظة، واللذان تأكد ضلوعهما في الحادثة، حيث قام أحدهما بشراء مادة البنزين من إحدى المحطات القريبة، وقام بالتواصل مع أحد الأشخاص لمساعدته في فعلته، وقد تمت إحالة القضية للنيابة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الأشخاص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com