الكشف عن صورة قاتلة الطفلة نوال القرني بالسعودية
الكشف عن صورة قاتلة الطفلة نوال القرني بالسعوديةالكشف عن صورة قاتلة الطفلة نوال القرني بالسعودية

الكشف عن صورة قاتلة الطفلة نوال القرني بالسعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صورة لقاتلة الطفلة نوال القرني، ومحاولتها الإقدام على قتل شقيقها علي.

وكان المجتمع السعودي قد استيقظ، يوم الثلاثاء، على خبر إقدام خادمة إثيوبية بطعن طفلة تدعى نوال القرني (12 عامًا) حتى الموت، وإصابة شقيقها علي والذي حاول الدفاع عن شقيقته بطعنتين، بحسب بيان للشرطة.

ووقعت الجريمة في حي لبن بالعاصمة الرياض، حيث إن الخادمة كانت تعمل لدى جدة الطفلين المغدورين لأمهم في محافظة بيشة، وتم إرسال الخادمة إلى والدة الطفلين، التي تقيم بالرياض؛ استعدادًا لترحيلها إلى بلدها بعد انتهاء عقد عملها.

وبعد إقامة الخادمة عند والدة الطفلين، ودون سابق إنذار، أقدمت على جريمتها، بمهاجمة الطفلة نوال بسكين ثم محاولة قتل شقيقها.

بدوره، قال جد الطفلة، سعد الشهراني، لقناة "الإخبارية"، إنه تلقى اتصالًا من ابنته، التي أبلغته أن أولادها فارقوا الحياة، فتحركت فورًا إلى الرياض.

وأضاف، أن الإثيوبية جاءت إلى الرياض بعد أن قطعوا تذكرة لها للمغادرة، وكانت الخادمة قد أبلغتهم أن هناك مشاكل في إثيوبيا، طالبة منهم مهلة حتى تحل تلك المشاكل.

وكشف جد الطفلة، أن نوال كانت متعلقة بالخادمة، وتحب أن تنام وتأكل معها، لافتًا إلى أن جريمتها أمر محزن ولا يعرف سببها.

وفي مقطع متداول لوالد الطفلين، نفى من خلاله ما تردد عن أن ابنه "علي" قد فارق الحياة، مبينًا أن ابنه يتمتع حاليًا بصحة جيدة، وأنه زاره في المستشفى، أمس الأربعاء، وتناقشا في بعض الأمور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com