الممثل عبدالله السدحان: قناة SBC السعودية سحبت البساط

الممثل عبدالله السدحان: قناة SBC السعودية سحبت البساط

المصدر: فريق التحرير

قال الممثل السعودي الشهير عبدالله السدحان إن قناة ”SBC“ السعودية الجديدة ”سحبت البساط“، ويقصد على ما يبدو، أنها تفوقت على باقي القنوات الفضائية المنافسة.

وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه بموقع ”تويتر“: “ في كم جلسه عفويه وسؤال عفوي وش تابعون؟ تكررت الأجابه من أكثر من منزل (وهينحط التلفزيون على sbc وماعاد نغير)“.

ويشارك السدحان في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل ”بدون فلتر“ على قناة ”SBC“ التي بدأت بثها مع بداية شهر رمضان المبارك، على أن تكون الانطلاقة الثانية والضخمة لها في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، وفق ما أعلن في وقت سابق، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، داوود الشريان.

وقال الشريان إن المعروض حتى الآن لم يصل إلى 40% من الانطلاقة الضخمة التي ستكون سعودية تقوم على السعوديين وتستهدف مشاهدتهم.

وتبث القناة السعودية الجديدة على شاشتها 6 مسلسلات سعودية وعربية مع باقة من البرامج والمسابقات المتنوعة.

وفي تعليق موجه على ما يبدو للقناة السعودية كتبت الإعلامية علا الفارس: ”النجاح في صناعة قناة جديدة لايقتصر على استقطاب أسماء من اليوتيوب أو شراء مسلسلات بعشرات الملايين . فقط إذا كان المحتوى يمس حاجة المشاهد وطبيعة تطلعاته هنا يُصنَع الفرق وهنا يكتب النجاح“.

لكن سعوديين تصدوا سريعًا لهذا التعليق معتبرين أنه رد من الفارس على عدم حصولها على موقع في الإعلام السعودي بعد خروجها من قناة ”أم بي سي“ على حد قولهم.

ونفت علا الفارس هذا الاتهام مؤكدة أن ذلك قد يكون ”أفضل ما حصل معها“.

في المقابل حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بإشادات بالقناة السعودية الجديدة، وكتب نايف الشطيري: ”قناة SBC غطت على كل القنوات هذي السنة بالمسلسلات و البرامج . فعلا اصبح لدينا قناة وطنية نفخر بها و تثري المتلقي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com