من هو زوج سارة الودعاني.. ولماذا يثير زواجها الجدل؟

من هو زوج سارة الودعاني.. ولماذا يثير زواجها الجدل؟

المصدر: فريق التحرير

أثارت الفنانة السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، سارة الودعاني، الجدل بإعلانها الزاوج من شاب يدعى عبد الوهاب، دون أن تشير إلى أي معلومات إضافية عن هوية زوجها الذي اكتفت بالإشارة إليه بأحرف ”HS“.

وتمكن نشطاء وناشطات سعوديات من كشف أن الزوج يدعى عبدالوهاب السياف، ومشهور بلقب ”هوبي سياف“، ويبدو أنه رجل أعمال يزاول أنشطة في مجالات شبابية مثل ”البوثات“ (أكشاك أو ركن في فعالية)، ترصد حسابات السوشال ميديا نوعين منها على الأقل.

حيث يظهر في لقطة مشاركًا بـ“بوث“ (كشك) لرسم الوشومات على اليد في فعالية بالرياض.

ويبدو أنه مرتبط أيضًا بمشروب يدعى ”كولد اند جلو“، حيث شارك فيه ب“بوث“ آخر في فعاليات بالرياض..

وتظهر لقطات متفرقة رصدها سعوديون أن سارة الودعان وزوجها عبدالوهاب كان مرتبطين بصداقة جمعتهما قبل الزواج 

لماذا اثار الزواج الجدل

ونشرت الودعاني، البالغة من العمر 27 عامًا، صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع ”سناب شات“ تظهر فيها مع عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل، بمن فيهم فرقة فنية استعراضية شامية.

وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قد قالت في فيديو بثته في وقت سابق على حسابها بـ“سناب شات“، تحدثت فيه عن الزواج مبدية عدم رغبتها به، لأنه من وجهة نظرها قد يحد من قدرتها على العمل.

وقالت في الفيديو إنها ترى نفسها مازالت صغيرة وإنها ”لم تنجز الكثير من الأعمال في حياتها“، وإنها ”عايشة حياتها بالطول والعرض ولا تحتاج للزواج من أجل أن تعيش، ولا تحتاج للزوج من أجل ان تكون أقوى“.

https://www.youtube.com/watch?v=X0Zqe9kO74w

وأثارت هذه المواقف الجدل وغضب نشطاء، حيث كتب ابراهيم المنيف: ”الله يوفق في زواجها يا رب > عمومًا وعلى أي حال.. كنت ومازلت أقول.. غالبًا، أي بنت تحارب الزواج وتدّعي أن الزواج مو شغف بالنسبة لها، وأنها تتهرب منه! هي في الحقيقة أكثر من يتلهف على الزواج، ولو أحد يطق باب بيتهم بالغلط، قالت: يا رب عريس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com