بالفيديو.. سارة الودعاني تعلق على فتاة وصفتها بأنها ”ثقيلة دم“ في مكان عام – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. سارة الودعاني تعلق على فتاة وصفتها بأنها ”ثقيلة دم“ في مكان عام

بالفيديو.. سارة الودعاني تعلق على فتاة وصفتها بأنها ”ثقيلة دم“ في مكان عام

المصدر: إرم نيوز

انتقدت الفنانة السعودية سارة الودعاني فتاة وصفتها بأنها ثقيلة دم في مكان عام، وعلقت عبر مقاطع ”سناب شات“واصفة الموقف، أمس الخميس، بالقول: ”صار لي موقف، طبعًا كل إنسان كلامه يدل على تربيته أكيد، وعلى تفكيره وعلى احترامه لنفسه وذاته، صار موقف قبل شوي، أنا نازله طالبة طبعًا (كريم) .. ففي أم مدري هي أمها أو أختها، ففي أم قالتلي إنت راكبة مع كريم قلت إيه، فقالت فينا نركب معاه ولا لازم نطلب من جديد، فأنا لفيت شفت إنه الكابتن وقف الرحلة، أنا كان بودي أخليهم يروحون برحلتي، فقلتلها لا أتوقع، لازم تطلبين من جديد، المهم بنتها أو إختها أتوقع إنو بنتها من جهة ثانية جت كذا بصوت عالي، يعني يمكن اللي في المطعم سمعوها، تقول ”يا ثقل دمها“، طبعًا هي تقصدني، فالأم أو الإخت الكبيرة ما تعرف فقالت ”مين“ فأنا لفيت، وهي تأشر ”قالت ذي سارة الودعاني“، كيف فيه ناس ما تستحي، هذول ناس والله ماعندهم احترام“.

وأوضحت سارة أنها لا تجبر الناس على حبها، إلا أن تصرف الفتاة كان ”غير لائق“.

وتابعت: ”أنا عادي إنها ما تحبني فيه كثير ما يحبوني وفيه كثير يسوون هاي المواقف، بس أنا ما أتخيل كيف إنسان يتجرأ يتلفظ على ناس بهالطريقة، إذا ماعندك كلام كويس ما تقول كلام سيئ، سواء مشهور أو ما مشهور، يا إما تقول هذا شخص كويس أو لاتقول إنه شخص مو كويس“.

وأضافت في ”سناب شات“: ”هي ماتحبني وتشوفني ثقيلة دم هذا شي راجع إلها، بس عيب احترمي مرة عيب، أنا قاعدة أفكر أساعد أمها وهي تتلفظ علي. كيف فيه ناس كذا ما يستحون (..) ياربي أنا أنصدم من هذول الفئات من المجتمع، أنا مو زعلانة بس أقول كيف فيه ناس كذا ما يستحون، أي إنسان بالدنيا يتلفظ ألفاظ مو زينة هذا شخص مو بمحترم“.

وفي مقطع آخر لسارة، انتقدت فيه سيدة أخرى كانت قد سألتها عن كيفية دخولها إلى أحد الفنادق، فأجابتها السيدة ”شو شايفتيني بواب!!“.

وسارة الودعاني فنانة سعودية شابة، انطلقت شهرتها من مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسبتها من خلال عملها في مجال الماكياج، وهي من مواليد الأحساء، ودرست في جامعة الملك سعود بالرياض كأخصائية نفسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com