لهذا السبب.. الترفيه السعودية توقف مهرجان "أرض العجائب"‎ (صورة)
لهذا السبب.. الترفيه السعودية توقف مهرجان "أرض العجائب"‎ (صورة)لهذا السبب.. الترفيه السعودية توقف مهرجان "أرض العجائب"‎ (صورة)

لهذا السبب.. الترفيه السعودية توقف مهرجان "أرض العجائب"‎ (صورة)

أوقفت هيئة الترفيه السعودية مهرجان "أرض العجائب"، اليوم السبت؛ بسبب ظروف الطقس والتقلبات الجوية وتحذيرات الأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وكتبت الهيئة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مخاطبة الجمهور: "سنستقبلكم من جديد غدًا الأحد في الحفل الختامي".

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت اليوم استمرار هطول الأمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح سطحية نشطة قد تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كم/ ساعة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من 2 كم على مناطق: تبوك، المدينة المنورة، حائل، الجوف، الحدود الشمالية، القصيم، الرياض، الشرقية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أيضًا هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق: عسير، الباحة، مكة المكرمة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية.

و"أرض العجائب" مهرجان ترفيهي يقدم قائمة من الألعاب والمسابقات والفنون والعروض المختلفة بحضور نخبة من المشاهير، كما يتيح فرصًا للتسوق ومجموعة من المطاعم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com