منوعات

مسؤول سعودي ينتقد تصريحات "هيئة الترفيه" عن برنامج "تحسين نمط الحياة"
تاريخ النشر: 23 فبراير 2018 7:24 GMT
تاريخ التحديث: 23 فبراير 2018 7:24 GMT

مسؤول سعودي ينتقد تصريحات "هيئة الترفيه" عن برنامج "تحسين نمط الحياة"

كشف مصدر مسؤول في المملكة لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أن "برنامج تحسين نمط الحياة لا يزال قيد الدراسة ولم يتم اعتماده بعد"، مضيفًا أنه "لا يحق لرئيس الهيئة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف مصدر مسؤول في المملكة لوكالة الأنباء السعودية ”واس“، أن ”برنامج تحسين نمط الحياة لا يزال قيد الدراسة ولم يتم اعتماده بعد“، مضيفًا أنه ”لا يحق لرئيس الهيئة العامة للترفيه التصريح عن ذلك بأي حال من الأحوال“.

ونقلت ”واس“ عبر صفحتها الرسمية في موقع ”تويتر“ تصريحات المصدر، والذي شدد على ضرورة تقيد جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية بصلاحياتها النظامية عند التصريح، مطالبًا وسائل الإعلام بأخذ الأخبار من مصادرها المختصة وفقًا للصلاحيات والأنظمة الرسمية.

يذكر أن تصريحات المسؤول السعودي، جاءت بعد تأكيدات لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد الخطيب، خلال فعاليات أطلقت ضمنها الهيئة رزنامتها للعام 2018، بأن الهيئة تخطو بخطوات حثيثة ومُتسارعة نحو الارتقاء بجودة الحياة في المملكة من خلال تحسين نمط المعيشة في جميع المناطق والمدن والمحافظات، بالإضافة إلى توفير المزيد من الخيارات والخبرات الترفيهية الثريّة والمتنوعة.

وأشار الخطيب، إلى أن الهيئة تسهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، والتي تهدف إلى تحقيق اقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ينعم المواطنون والمقيمون فيه بجودة حياة أفضل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك