أخبار

وزير الثقافة السعودي ينتقد رئيس هيئة الترفيه بسبب "دار الأوبرا"
تاريخ النشر: 22 فبراير 2018 20:26 GMT
تاريخ التحديث: 22 فبراير 2018 20:26 GMT

وزير الثقافة السعودي ينتقد رئيس هيئة الترفيه بسبب "دار الأوبرا"

انتقد وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، رئيس "الهيئة العامة للترفيه" أحمد بن عقيل الخطيب، على خلفية إعلانه، اليوم الخميس، إنشاء السعودية دارًا للأوبرا. واعتبر الوزير "العواد"، خطوة "الخطيب"؛ "تدخلًا في عمل الهيئة العامة للثقافة"، التي يرأسها الوزير، حسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس". ونقلت الوكالة عن العواد قوله إن "الأمور الموكلة بالهيئة العامة للثقافة لا يحق لأي جهة (أخرى) التحدث بشأنها". وأوضح أن "ما تم تداوله اليوم، بشأن دار الأوبرا وبنائها، والتصاريح الخاصة بها، هو تدخل في عمل الهيئة العامة للثقافة من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه". وطالب الوزير "جميع وسائل الإعلام بضرورة استقاء الأخبار من مصادرها

+A -A
المصدر: الأناضول

انتقد وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، رئيس ”الهيئة العامة للترفيه“ أحمد بن عقيل الخطيب، على خلفية إعلانه، اليوم الخميس، إنشاء السعودية دارًا للأوبرا.

واعتبر الوزير ”العواد“، خطوة ”الخطيب“؛ ”تدخلًا في عمل الهيئة العامة للثقافة“، التي يرأسها الوزير، حسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية ”واس“.

ونقلت الوكالة عن العواد قوله إن ”الأمور الموكلة بالهيئة العامة للثقافة لا يحق لأي جهة (أخرى) التحدث بشأنها“.

وأوضح أن ”ما تم تداوله اليوم، بشأن دار الأوبرا وبنائها، والتصاريح الخاصة بها، هو تدخل في عمل الهيئة العامة للثقافة من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه“.

وطالب الوزير ”جميع وسائل الإعلام بضرورة استقاء الأخبار من مصادرها النظامية المعتمدة، وفق الأنظمة والتعليمات“.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن رئيس هيئة الترفيه البدء بإنشاء دار للأوبرا، وأشار في مؤتمر صحفي بالعاصمة السعودية الرياض أن المشروع مرتبط بقطاع الترفيه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك