بكامل حيويتها.. معمرة أسترالية تعيش مع 87 حفيدًا (صور)

بكامل حيويتها.. معمرة أسترالية تعيش مع 87 حفيدًا (صور)

المصدر: منيرة الجمل - إرم نيوز

كانت السيدة الأسترالية ”بيريل بولمان“ تحلم منذ نعومة أظافرها أن يكون لها في يوم من الأيام أسرة كبيرة تعوض حرمانها من الأشقاء.

ولكن ”بولمان“، التي تبلغ من العمر 90 عامًا، لم تتوقع مطلقًا أن يصبح لديها 87 حفيدًا، بينهم 33 حفيدًا مباشرًا (بما فيهم اثنان توفيا وهما طفلان كانا من أبنائها مباشرةً) و٥١ هم أحفاد أبنائها، وأصغر اثنين هما أحفاد أحفادها وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى استقبال ”بولمان“، من مدينة روكهامبتون، آخر أحفادها حتى الآن يوم الأحد الماضي، مضيفةً أنها تنتظر الشهر المقبل حفيدها رقم 52.

وتتنوع مهن أفراد عشيرة ”بولمان“ بدءًا من الأطباء، والنجارين، إلى المعلمين والكهربائيين، ولكنها تخلو من مهنة واحدة وهي ”السباكة“.

وتقول ابنتها ميشيل بيلي في حوارها مع الصحيفة: ”تمزح أمي دائمًا معنا وتقول إنه كان ينبغي أن يصبح واحدًا من العائلة سباكًا“.

وقررت حفيدة ميشيل، تيغان غرين، أن تعد شجرة للعائلة عندما لاحظت أثناء حملها في ابنها ”دامون“ العام 2015 حجم أسرتها الكبير.

وأوضحت تيغان: ”كنت أعلم منذ صغري أن أسرتي كبيرة جدًا، لذا قررت تحديد عدد أفرادها بالضبط وتسجيل أسمائهم“.

وتابعت أنها عندما انتهت من إعداد الشجرة، وجدت أن ابنها سيكون الحفيد الأربعين لأبناء ”بولمان“ الثمانية، مؤكدةً أن ارتفاع عدد أحفاد أحفادها إلى 51 بعد ثلاث سنوات من ولادة ابنها أمر جنوني لم تتوقعه.

يُذكر، أن زوج بيريل بولمان توفي في العام 1994 وكانا قد تقابلا أول مرة في مرحلة المراهقة وكانا يقضيان لياليهما في صالات الرقص وركوب الدراجات إلى أن تزوجا وهما يبلغان من العمر 20 عامًا.

ونوهت الصحيفة إلى أن ”بولمان“ التي لا تزال بكامل حيويتها تتذكر أسماء وأعياد ميلاد أحفادها بشكل جيد، وتتمكن من التعرف عليهم عبر الصوت نظرًا لضعف نظرها في الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة