اعتقال معلمة مدرسة بسبب اعتراضها على زيادة راتب المدير (صور وفيديو)
اعتقال معلمة مدرسة بسبب اعتراضها على زيادة راتب المدير (صور وفيديو)اعتقال معلمة مدرسة بسبب اعتراضها على زيادة راتب المدير (صور وفيديو)

اعتقال معلمة مدرسة بسبب اعتراضها على زيادة راتب المدير (صور وفيديو)

تسبب اعتراض معلمة على زيادة راتب المدير، في اجتماع إحدى مدارس ولاية لويزيانا الأمريكية، باعتقالها بعد طردها من الاجتماع من قبل رجل أمن، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاء في الصحيفة أن "معلمة اللغة الإنجليزية ديشيا هارغريف لم تتصرف في اجتماع المدرسة، وفقًا للإجراءات والنظم المعمول بها لإبداء عدم رضاها عن الراتب؛ ما دفع الشرطة إلى مطالبتها بالمغادرة".

وأشارت "ديلي ميل" إلى فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه صراخ المعلمة بمدرسة "ريني روست" الإعدادية، ومحاولة مقاومتها للشرطي، الذي دفعها على الأرض وقام بتقييد يديها ووضعها في الأساور الحديدة، ثم رافقها إلى خارج مبنى المدرسة.

وأظهر الفيديو، كيف أعربت ديشيا عن رأيها بكل هدوء، عندما هاجمها رجل الأمن وأجبرها على مغادرة غرفة الاجتماع، في حين كانت تطلب منه عدم لمسها عندما هاجمها وبدأ يكبلها بالأصفاد.

ووفقا للصحيفة، فقد اشتكت المعلمة من أن المدير حصل على زيادة في راتبه الشهري، بينما لا يحصل المعلمون على أي زيادة، معتبرة أن ذلك "إهانة كبيرة".

وقالت المعلمة أنْ "يحصل المدير أو أي شخص في منصب إداري على زيادة في الأجور، فذلك يعتبر إهانة للمعلمين وعمال الكافتيريا وأي عامل بالمدرسة".

وأضافت "نحن نبذل جهدًا كبيرًا مقابل القليل من الراتب، أنتم تصعبون علينا الأمر، فكيف يحصل شخص في ذلك المنصب على زيادة على عكسنا ونحن نبذل جهدًا أكبر".

من ناحيتهم، رد أعضاء مجلس إدارة المدرسة قائلين إن "الاجتماع عُقد لمناقشة القرار الجديد بشأن زيادة راتب المدير، وليس بشأن رواتب الموظفين".

وفي حين لم توجه إدارة المدرسة أي اتهامات للمعلمة، لكنها لا تزال في السجن؛ لأنها تواجه تهمة "مقاومة السلطات"، بعض رفضها الامتثال لأوامر الشرطي بمغادرة مبنى المدرسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com