الشرطة التركية تسجن شابًا مصريًا بسبب أغنيات عربية – إرم نيوز‬‎

الشرطة التركية تسجن شابًا مصريًا بسبب أغنيات عربية

الشرطة التركية تسجن شابًا مصريًا بسبب أغنيات عربية
Turkish police officers secure the area around the headquarters of a media company with alleged links to a government critic, where police enforced a court order to seize the business, in Istanbul, Oct. 28, 2015. Police in Istanbul carried out the dawn raid at the building, using tear gas and water canons during confrontations with protesters, Critics denounced the action as a government crackdown on opposition voices ahead of the Nov. 1 election. (AP Photo/Lefteris Pitarakis)

المصدر: محمد ربيع– إرم نيوز

أودعت الشرطة التركية شابًا مصريًا السجنَ، عقب القبض عليه في منزله الذي يقيم به في حي الفاتح في الشطر الأوروبي من إسطنبول، بسبب سماعه لأغانٍ عربية بصوت مرتفع.

وقال مصدر في الجالية المصرية بإسطنبول، إن ”الشاب المقبوض عليه ويدعى كريم محمد اشتبهت فيه الشرطة بانتمائه لجماعات متطرفة؛ بعد ورود عدة بلاغات من جيرانه بسماعه لأغان كلماتها مريبة بصوت مرتفع“.

وأضاف المصدر لـ“إرم نيوز“ أن ”المعلومات المتوافرة عن الشاب لدى الجالية، تفيد بأنه يقيم في حي الفاتح منذ عامين ويبلغ من العمر 33 عامًا“، مشيرًا إلى أن الجالية ستتابع تفاصيل التحقيقات معه ومدى إمكانية إطلاق سراحه في أقرب وقت ممكن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com