القبض على رجل الأعمال المصري ابراهيم سليمان المتهم بهتك عرض أسرة لواء

القبض على رجل الأعمال المصري ابراهيم سليمان المتهم بهتك عرض أسرة لواء

المصدر: محمد منصور – إرم نيوز

ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل الأعمال المصري إبراهيم سليمان المتهم بواقعة الاعتداء على لواء متقاعد في حي النرجس بالتجمع الخامس في القاهرة، بعدما فرَّ من منزله هاربًا.

وقال مصدر أمني لـ إرم نيوز: “إن أجهزة الأمن ألقت القبض على رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة، في أحد أحياء مدينة نصر، شرق البلاد”.

وبعدما أثارت الواقعة ردود فعل غاضبة، خاصة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية المصري بتشكيل فريق أمني للقبض على رجل الأعمال الهارب، حيث نجحت الجهود بضبطه والقبض على أفراد الشرطة الثلاثة الذين استعان بهم رجل الأعمال الهارب لضرب جيرانه.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، تلقَّى بلاغًا يفيد بوقوع اعتداء على لواء متقاعد، وابنه، من قبل رجل أعمال شهير، وقيام المتهم أيضًا بهتك عرض زوجة اللواء، وزوجة ابنه، بمساعدة حرس شخصي للمتهم.

وبدأت الواقعة عند قيام  اللواء السابق بمعاتبة زوجة رجل الأعمال سليمان لقيادتها سيارتها بسرعة جنونية، وبيَّنت التحريات أن اللواء كان يلعب مع حفيدته أمام فيلته، في الوقت الذي كانت تقود فيه زوجة رجل الأعمال سيارتها بسرعة جنونية، فحدثت مشادة بينهما إثر مطالبته إياها بعدم السير بهذه السرعة، وحين لم تستجب له، تصاعدت المشادة، وتوعدته بالانتقام، وأحضرت زوجها ونحو 10 عمال ممن يعملون في الفيلا التي يمتلكها بالشارع نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع