لهذا السبب.. قتلت زوجها وهشّمت رأسه وأحرقت جثته

لهذا السبب.. قتلت زوجها وهشّمت رأسه وأحرقت جثته

المصدر: أمنية إبراهيم - إرم نيوز

أقدمت امرأة مصرية على قتل زوجها وحرق جثته داخل شقتهما بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وفق ما كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية.

وحسب التحقيقات، فقد ارتكبت الزوجة جريمة القتل بحق زوجها الذي يعمل فني تبريد وتكييف، للتخلص منه بسبب إدمانه على المخدرات، واعتدائه عليها وعلى طفلتهما البالغة من العمر عامًا ونصف العام، في حين استعانت الزوجة برجلين ليساعداها على ارتكاب الجريمة.

وبدأت خيوط الجريمة تتكشف بعد أن تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات بشارع المنشية الخلفي، واحتراق محتويات الشقة ووفاة مالكها إسلام الذي يبلغ من العمر 37 عامًا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعثرت على جثة المجني عليه وعليها آثار حروق وتهشم بالجمجمة، وبسؤال زوجته جيهان علي البالغة من العمر 36 سنة، قالت إنها تركت المنزل منذ يومين بسبب الخلاف مع زوجها.

لكن التحقيقات أشارت إلى أن  الزوجة هي القاتلة بالاشتراك مع صديقي زوجها إيهاب أحمد وكريم طارق، اللذين تركا الجثة يومين في الشقة، وعند عودتهما وجداها في حالة تعفن فقررا حرقها.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء استغراق المغدور في النوم بعد تعاطيه المواد المخدرة، قام المتهم الأول بالاعتداء عليه بقطعة حديد مما أدى لمقتله، بينما قامت المتهمة بسكب البنزين على الجثة وأشعلت النار في الشقة لإخفاء معالم الجريمة، في الوقت الذي ألقي فيه القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة.

إلى ذلك، جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالتهم الموجهة إليهم ، في حين تم تحرير محضر بالواقعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع