في سبيل عشقه ”المجنون“ لصديقته التايلاندية.. محاسب بحريني ينتهي في السجن

في سبيل عشقه ”المجنون“ لصديقته التايلاندية.. محاسب بحريني ينتهي في السجن

المصدر: إرم نيوز

جددت المحكمة الجنائية في البحرين حبس محاسب بحريني شاب مدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكن من سحب 97 ألف دينار من حساب أحد العملاء وتحويلها لصديقته التايلاندية على دفعات خلال 3 أشهر.

وكانت تجربة المحاسب الشاب العشريني في العمل حديثة، حيث حصل على دورة محاسبية في معهد متخصص، ومن خلالها توظف في البنك، لكن الشاب استغل ذكاءه في الوصول إلى حساب أحد العملاء واستبدال رقم الهاتف المسجل بالحساب بآخر حتى لا يستلم صاحب الحساب رسائل تنبيه بشأن السحوبات، وبدأ عمليات السحب التي استغرقت قرابة 3 أشهر أجرى خلالها الشاب 11 عملية سحب بإجمالي 97 ألف دينار من حساب هذا العميل دون أن يدرك الأخير ما يحدث.

وفي أحد الأيام توجه العميل لسحب مبلغ من حسابه فتم إبلاغه بأن الرصيد لا يكفي رغم علمه بوجود مبلغ كبير، وعندها بدأت عمليات التدقيق والبحث التي كشفت عن جريمة المحاسب الشاب، فتم القبض عليه.

وأقر المحاسب العاشق في التحقيقات بأنه تعرف على فتاة تايلاندية وأحبها بجنون، وذكر في اعترافاته أنه كان يذهب إلى تايلاند ويصرف مبالغ طائلة ببذخ عليها حتى ترضى عنه، وعندما عاد بدأت تطلب منه إرسال الأموال إليها، لكنها لم تكن تتخيل أن تستلم تلك المبالغ الطائلة، حتى أنه قال في التحقيقات ”طحت على بوزي وعشقتها بجنون“. وتابع ”ثم جاءتني فكرة سحب أموال من أحد حسابات المودعين، وقمت بتغيير رقم هاتفه المسجل بالنظام الإلكتروني حتى لا تصله رسائل تنبيهية بالسحب من حسابه، وكنت أرسل المبالغ في الحدود التي لا تستوجب الكشف عن مصدرها حتى بلغ الإجمالي 97 ألف دينار بحسب كشوف البنك المقدمة“. وفقا لموقع ”الأيام نت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com