منوعات

شاهد.. خطف وقتل شاب مصري بعد فشل استنجاده بالمارة (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 18 مارس 2017 22:19 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2017 6:34 GMT

شاهد.. خطف وقتل شاب مصري بعد فشل استنجاده بالمارة (فيديو وصور)

وزارة الداخلية تبذل جهودها لكشف حقيقة الواقعة بعد القبض على متهمين في القضية من خلال السيارة التي استقلها الخاطفون.

+A -A
المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

قالت مصادر داخل مديرية أمن الجيزة في مصر إن رجال الأمن ألقوا القبض مساء السبت على اثنين من المتهمين باختطاف شاب مصري وقتله وإلقاء جثته بالقناطر الخيرية بعد أن شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول مقتله وعرف إعلاميًا بشاب المهندسين بعد استنجاده بالمارة عقب اختطافه.

وذكر المصدر لـ“إرم نيوز“ أن رجال الأمن ألقوا القبض على المتهمين حيث من المقرر استجوابهم خلال الساعات القادمة بشأن واقعة اختطافهم للشاب فريد شوقي الشهاوي من أحد كافيهات منطقة السادس من أكتوبر حتى الذهاب به إلى المهندسين التي شهدت استنجاده بالمارة والفشل في استيقاف السيارة التي يقودها مختطفوه ثم العثور عليه جثة في القناطر الخيرية.

https://www.youtube.com/watch?v=ThgWCbEY9Ws

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشاب وهو يستنجد بالمارة في المهندسين والفشل في استيقاف السيارة التي يتواجد بها وسط انتقادات حادة لرجال الشرطة والمنظومة الأمنية في مصر بسبب عدم كشف مثل هذه الواقعة قبل مقتل الشاب ورغم استنجاده في محاولة منه لإنقاذ نفسه.

وفي ذات السياق قالت مصادر مطلعة  إن الشاب القتيل على خلاف مع عدد من الأهالي حول بيع بعض العقارات إلى جانب الحديث عن قيامه بمعاملات ملتوية في هذا الشأن ومن ثم جاء الانتقام من الخاطفين لخلافات مالية بينهم وتم دفن جثمانه في محافظة المنصورة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك