احتجاز أحد أبناء مالكي ”فيات“ في أمريكا بعد حفل جنس ومخدرات

احتجاز أحد أبناء مالكي ”فيات“ في أمريكا بعد حفل جنس ومخدرات

المصدر: وكالات - إرم نيوز

أفادت تقارير، اليوم الثلاثاء، بأن أحد أفراد العائلة الإيطالية التي تهيمن على عملاقة صناعة السيارات ”فيات-كرايسلر“ قد احتجز لفترة وجيزة في نيويورك بسبب ادعاء أنه تعرض للخطف من أجل جمع أموال لتغطية تكاليف حفل جنس ومخدرات مع صديق.

وأفادت صحيفة ”كوريري ديلا سيرا“ وموقع ”ديلي بيست“ بأن لابو إلكان قد قضى الفترة من يوم الخميس إلى الأحد الماضيين مع عاهر، ولكن نقوده قد نفدت. واتصل بعد ذلك بأسرته مدعيا أنه اختطف وطلب إرسال 10 آلاف دولار له، وذلك من أجل استكمال حفله.

واتصلت الأسرة بشرطة نيويورك، والتي اكتشفت الاحتيال واتهمت إلكان بالبلاغ الكاذب وأمرت بأن يمثل للمحاكمة الجنائية، حسبما ذكر ”ديلي بيست“.

ويعتبر إلكان حفيد جياني أجنيلي الذي تولى رئاسة ”فيات“ لفترة طويلة قبل وفاته عام 2003، وهو أيضا شقيق رئيس ”فيات-كرايسلر“ الحالي جون إلكان. ويعرف لابو بحياته المتهورة، ويدير مشروعًا للنظارات وآخر لكماليات السيارات في إيطاليا.

وتم استبعاد لابو، الذي كان ذات يوم من مسؤولي إستراتيجيات ”فيات“، من الشركة في عام 2005 بعد فضيحة أخرى متعلقة بالمخدرات أيضًا مع عاهر متحول جنسيًا في تورينو، والتي انتهت بنقل لابو إلى المستشفى مصابًا بإعياء نتيجة جرعة زائدة من الكوكايين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com