دبي.. عامل نظافة يطعن ابنة شقيقة رئيسته في العمل – إرم نيوز‬‎

دبي.. عامل نظافة يطعن ابنة شقيقة رئيسته في العمل

دبي.. عامل نظافة يطعن ابنة شقيقة رئيسته في العمل

المصدر: هديل الشريف - إرم نيوز

أقدم عامل نظافة على طعن امرأة في رقبتها حتى الموت، بعد أن فشل في رؤية خالتها، التي هي رئيسته في الفندق الذي يعمل به في مدينة دبي.

ووفقاً لصحيفة ”أخبار الخليج“، ذهب فلبيني يبلغ من العمر 32 عاما في السابع من أغسطس/آب الماضي إلى شقة المشرفة عليه في مجمع دبي للاستثمار بجبل علي، لطلب مساعدتها في مشكلة مالية يمر بها، وكانت في استقباله ابنة شقيقة المشرفة.

وزعم العامل أنه كان تحت تأثير الكحول، وقام بطعن قريبة مشرفته عدة مرات، ويواجه حالياً تهمة القتل في المحكمة الابتدائية.

واعترف العامل الفلبيني خلال التحقيقات بأنه ذهب إلى شقة رئيسته لطلب مساعدتها في التحدث لقسم الموارد البشرية في الفندق الذي يعمل به، لإسقاط ديون عليه بقيمة 6 آلاف درهم إماراتي.

وفتحت الضحية الباب للعامل، وأخبرته أن خالتها ليست موجودة، وطلبت الضحية من المتهم المغادرة مراراً إلا أنه كان مصراً على مقابلتها، فذهب العامل للمطبخ وأحضر سكيناً وطلب منها مرة أخرى أن يدعها تتحدث إلى خالتها، فدارت بينهما معركة قبل أن يطعنها في رقبتها.

وقالت المشرفة على المتهم، المقيمة في الشقة، حيث وقعت الجريمة، إن الضحية كانت ابنة أختها، وكانت تبحث عن عمل كممرضة في أبو ظبي وكان عليها العودة للوطن للحصول على الأوراق اللازمة.

وأضافت المشرفة: ”المتهم استقال من وظيفته ولكنه كان لا يزال مديناً بـستة آلاف درهم للفندق، وكان يسعى لطلب مساعدتي للتوسط لدى قسم الموارد البشرية للتنازل عن المبلغ المستحق وكنت مشغولة جداً ولا يمكنني مقابلته“.

وأكدت المشرفة أن العامل كان دائم التردد على مسكنها مع زملائه وأصدقائه، وكانوا جميعا يطبخون معاً هناك.

وأكد شقيق العامل أن القاتل أتى إليه وطلب منه الاتصال بالشرطة لأنه قتل شخصاً ما ولا يعرف كيف فعل ذلك، ولم يكن يدرك ما يفعله، مضيفاً: ”لقد عاتبته لما فعله مراراً وأصبت بالصدمة وطلبت منه أن ينتظر لكنه طلب مني استدعاء الشرطة“.

وأظهر تقرير الطب الشرعي وفاة الضحية بسبب طعنة في الرقبة، كما أظهر تعرضها للكمات على وجهها وحول فمها، كما كانت هناك علامات إصابة على كفيها، ربما أتت من محاولتها إمساك السكين التي كانت في يد المتهم، فيما  تم تأجيل المحاكمة إلى 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com