في الإمارات.. شرطي يهدد زميله بالقتل بسبب الخمر – إرم نيوز‬‎

في الإمارات.. شرطي يهدد زميله بالقتل بسبب الخمر

في الإمارات.. شرطي يهدد زميله بالقتل بسبب الخمر

المصدر: شوقي عبدالعزيز- إرم نيوز

اتهمت النيابة العامة بدبي في دولة الإمارات، أحد رجال الشرطة، بسب زميله وتهديده بالقتل بسكين، إذا أبلغ رؤساءه بأنه شاهده يشرب الخمر.

وذكرت تقارير، أن الشرطي البالغ من العمر 43 عامًا، هدد لفظياً بطعن زميله – عريف شرطة- بسكين، إذا أبلغ رؤساءه أنه رآه يشرب الخمور في شهر أغسطس/آب، وأن الشرطي سَب أيضًا زميله في العمل علناً، وأهان عائلته.

ووجهت النيابة العامة للشرطي، تهمة شرب الخمر وسب وتهديد زميله عريف الشرطة.

ودافع المتهم، بأنه غير مذنب، ورفض الاتهامات عند مثوله أمام محكمة دبي الابتدائية، يوم الأحد.

ووفقاً للائحة الاتهام، قال ممثلو النيابة العامة، إن المُتهم هدد زميله عريف الشرطة قائلاً له: ”سوف أقتلك بسكين وأُدمر منزلك“، وسب أيضًا زميله علناً وشرب الخمر.

وقال المتهم أمام المحكمة برئاسة القاضي محمد جمال: ”لم أسبه أو أهدده، كان بيننا خلافات قبل وقوع هذه الحادثة بـ 45 يوماً.. أنا لم أسئ إليه أو أُهدده“.

فيما قال عريف الشرطة للنيابة العامة، إن المتهم تبعه إلى الحمام الموجود داخل مركز الشرطة، وهدده بالقتل في الساعة الثالثة والنصف صباحاً.

وأضاف: ”عندما استيقظت من النوم وذهبت إلى الحمام، تبعني وسب عائلتي ثم هددني بالقتل إذا أبلغت عنه، وعندما اتصلت بالشرطة حاول الهرب، ولكنني طاردته وأمسكت به“.

وشهد رقيب شرطة أمام النيابة العامة، أن العريف نادى عليه خارج مركز الشرطة لمساعدته في الإمساك بالمتهم.

وتابع: ”طلب مني المساعدة، وقال لي إن المتهم هدده بالقتل بسكين، لأنه كان في حالة سكر، وأثناء استجوابه من قبل ملازم أول، المسؤول بالخدمة، سمعت المتهم يقول للعريف (سوف أقتلك إذا فصلوني من العمل)“.

وما زالت المحاكمة مستمرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com