بالفيديو والصور.. هندي يسرق هاتف جثة ملقاة على الطريق!

بالفيديو والصور.. هندي يسرق هاتف جثة ملقاة على الطريق!

المصدر: نيودلهي – إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية مقطع فيديو صادما، يظهر شاحنة صغيرة اصطدمت برجل في مدينة نيودلهي الهندية وأودت بحياته، فيما ظلت جثته ملقاة بلا اهتمام على الطريق.

وأوقف سائق الشاحنة عربته للتأكد من أنه لم يلحق بها ضرر بعد الحادث، دون أن يلقي ولو نظرة على الرجل الذي صدمه وفقد حياته.

ومرّ وقت طويل على الجثة الملقاة، حيث مرّ من جانبها أكثر من 200 شخص دون أن يفكر أحدهم بتفقد حالته، حتى اقترب منه أخيرا رجل وقام بسرقة هاتفه الجوال.

وذكرت الصحيفة أنّ الضحية، يبلغ من العمر 36 عامًا، وكان عائدًا من عمله إلى المنزل عندما صدمته الشاحنة وأطاحت به على الطريق وقتلته.

وقالت إنّ الجثة ظلت أكثر من نصف ساعة مرّ بالقرب منها نحو 140 سيارة و82 شاحنة صغيرة و181 دراجة و45 شخصا، دون أن يفكر أي منهم في الاطمئنان على حالته.

والغريب فى الأمر أن إحدى السيارات التي مرت بالقرب منه كانت سيارة شرطة؛ وبعد ذلك اقترب منه شخص لكنه بدلا من أن يتفقد حالته سرق هاتفه الجوال ومضى في طريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة وصلت بعد قرابة نصف ساعة وقامت بنقل الرجل إلى المستشفى، لكنه كان توفي بالفعل إثر تعرضه لنزيف داخلي حاد.

وأصدرت الشرطة بيانا قالت فيه إنها تقوم حاليا بالبحث عن السائق الذي صدمه، مضيفة أن السبب وراء عدم قيام أي من الأشخاص الذين رأوا جثته في الشارع بمساعدته راجع إلى اعتقاد الناس بأنه مخمور. 

679 680 681

682

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com