أم أمريكية تحرق يدي ابنها.. تعرف على السبب (فيديو)

أم أمريكية تحرق يدي ابنها.. تعرف على السبب (فيديو)

المصدر: حنين الوعري - إرم نيوز

تواجه أم من ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية تهمًا بتعنيف طفلها بعد أن قالت الشرطة إنها أجبرت ابنها البالغ من العمر 15 سنة على حرق يديه على موقد المطبخ عقاباً على سرقته المخدرات الخاصة بها.

وحضرت زيما زورينث فلورس والبالغة من العمر 34 عاماً من أورلاندو في فلوريدا إلى المحكمة الاثنين الماضي بتهم العنف ضد الأطفال والمساهمة في جنوح قاصر.

ووفقاً لتصريح مذكرة الاعتقال، تقول الشرطة إن زوج الأم لاحظ أن أحد ”أكياس الحشيش“ كان مفقودًا من خزانة موجودة تحت مغسلة حمام الوالدين الأسبوع الماضي، وعندما سأل المراهق عنه أخبره أنه أخذه وباعه لصديق له.

x

وبحسب التقرير، قال المراهق إنه سرقه لأن أخته أخبرته أنها حصلت عليه من صديق لها وخبأته في حمام والديهما، ولم يرغب بأن تستخدمه.

لكن في وقت لاحق، بحسب ما أفادت الشرطة، اعترفت الفتاة أنها كذبت على أخيها، وأكدت الشرطة لصحيفة ”واشنطن بوست“ أنها كانت ملك الأم.

وكما ورد في التقرير قالت فلورس إنها كانت غاضبة لأن ابنها دخل إلى غرفتها وسرق الماريغوانا خاصتها، لذلك أخذته إلى المطبخ وأمرته ”بحرق يديه عقاباً له بينما تراقبه“.

وذكر التقرير أن كفي الصبي كانت تمتلئ بالبثور بسبب الحروق، ووفقاً لسجلات الاحتجاز على الإنترنت، استجابت الشرطة لاتصال محقق من دائرة فلوريدا لشؤون لأطفال والعائلات واعتقلت فلورس، لكن أطلق سراحها منذ ذلك الوقت بكفالة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com