السعودية.. فتاة تتهم والدها بالتحرش بها وتثير موجة تعاطف واسعة
السعودية.. فتاة تتهم والدها بالتحرش بها وتثير موجة تعاطف واسعةالسعودية.. فتاة تتهم والدها بالتحرش بها وتثير موجة تعاطف واسعة

السعودية.. فتاة تتهم والدها بالتحرش بها وتثير موجة تعاطف واسعة

شرعت الجهات المختصة في السعودية، اليوم الثلاثاء، التحقيق بصحة اتهامات بالتحرش الجنسي، وجهتها فتاة لوالدها، وسط موجة تعاطف واسعة معها ومطالب بمعاقبة الأب.

وبدأت القصة عندما نشرت فتاة تدعى سارة من حساب في "تويتر" مناشدة لإنقاذها من والدها الذي يتحرش بها، بعد أن انتهى بلاغ قدمته ضده بإطلاق سراحه وعودته للتحرش بها مجدداً.

وكتبت سارة في تغريدتها: "تكفون ساعدوني ابوي يتحرش فيني جنسياً وبلغت عليه وما اعرف وش صار و طلع بكفالة ورجع لنا #نسويه_وعي".

< a href='https://twitter.com/iiV3Y9uOk1JKkrD/status/1358884121314025475?s=20'> https://twitter.com/iiV3Y9uOk1JKkrD/status/1358884121314025475?s=20

وقوبل نداء الشابة بتفاعل واسع من قبل مواطنيها، حيث قدم كثير منهم بلاغات إلكترونية للجهات المختصة، مثل وزارة الداخلية ومركز بلاغات العنف الأسري.

واستجاب المركز الحكومي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتلك البلاغات، وقال القائمون على حسابه في تويتر إنه يجري "التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com