عضو في جماعة الإخوان يقتل شابًا بطريقة مروعة بسبب فتاة
عضو في جماعة الإخوان يقتل شابًا بطريقة مروعة بسبب فتاةعضو في جماعة الإخوان يقتل شابًا بطريقة مروعة بسبب فتاة

عضو في جماعة الإخوان يقتل شابًا بطريقة مروعة بسبب فتاة

أقدم أحد أعضاء جماعة الإخوان في مصر، على قتل شاب في مقتبل عمره بسبب وقوفه مع فتاة في الشارع بجوار منزله، وذلك بشارع الجزائر في منطقة البساتين بالمعادي في القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في العاصمة المصرية "القاهرة" بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة، وتبين أن الجثة لطالب في الثانوية اسمه أدهم أشرف (17 عامًا)، وكان يسير بصحبة زميلته بالدراسة وشقيقتها الصغرى، حتى فوجئ بقدوم شخص يعاتبه على وقوفه مع تلك الفتاة أسفل منزله، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه بسكين في بطنه.

وعندما حاول الضحية الفرار اصطدم بحجر فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وقام بعدها المتهم بطعنه برقبته فلقي مصرعه في الحال متأثرًا بإصابته، وقام المتهم بالفرار عقب ارتكابه الجريمة .

وبعد مرور ساعتين عاود الجاني ليشاهد جثة الشاب أدهم ملقاة على الطريق العام، فقام بسحب الجثة وسحلها على الطريق العام سيرًا على قدميه من الشارع محل الجريمة وهو شارع الجزائر حتى شارع العروبة مسافة 70 مترًا تقريبًا وألقى بجثته داخل صندوق قمامة، لإبعاد الجثة عن محل سكنه.

وكشفت كاميرات المراقبة الخاصة بكشك بجوار مقر الحادثة عن الواقعة كاملة، وتم من خلالها تحديد هوية الفتاة التي كانت تسير مع الضحية، وتم استدعاؤها وأقرت بتفاصيل الحادثة، كما أرشدت عن مكان المتهم الذي تم ضبطه وكذلك السلاح المستخدم، واعترف بارتكابه الجريمة.

وتبيّن من الكشف الجنائي عليه أنه كان متهمًا بقضية انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com