منوعات

الإعدام لقاتل نيفين لطفي رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي في القاهرة
تاريخ النشر: 09 يوليو 2020 12:30 GMT
تاريخ التحديث: 09 يوليو 2020 15:00 GMT

الإعدام لقاتل نيفين لطفي رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي في القاهرة

وضعت المدن الترفيهية في اليابان قائمة من الإرشادات الوقائية لمنع تفشي فيروس "كورونا" بين زوّارها، والتي تضمنت الالتزام بارتداء الكمامات. وتضمنت قائمة الإرشادات، شرطاً غريباً خاصاً بركاب السفينة الدوارة الترفيهية "قطار الموت"، حيث ينطوي على

+A -A
المصدر: محمود قاروم - إرم نيوز

قضت محكمة النقض المصرية، اليوم الخميس، برفض الطعن المقدم من كريم صابر، المتهم بقتل نيفين لطفي رئيسة مجلس إدارة بنك أبوظبي الإسلامي، وتأييد الحكم بإعدامه ليكون الحكم نهائيًا.

وكانت محكمة الجنايات المصرية، قد قضت بالإعدام شنقا لكريم صابر، المتهم بقتل نيفين لطفي، رئيسة مجلس إدارة بنك أبوظبي الإسلامي في القاهرة.

ووجهت النيابة العامة المصرية للمتهم، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة مخدر الحشيش والترامادول والهيروين، وحمل سلاح أبيض، وسرقة سيارة، ليحال لاحقا إلى محكمة الجنايات.

وكان المتهم، قد اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة بداية بتسلله إلى مسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسره نافذة المطبخ ثم استخدامه سكينًا ودخل غرفة المجني عليها للسرقة، لتشعر به الضحية وتحاول مقاومته ليطعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

كما أقر المتهم بسرقة ”جهاز آي باد“، و600 دولار، و145 درهما إمارتيا (ما يقارب 40 دولارا)، وبعض متعلقاتها الشخصية، وعند خروجه من مسكنها سرق سيارتها للهرب، إلا أنه تعرض لحادث سير، حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، ما دعاه لتركها وفر هاربا، وتم العثور عليها لاحقا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك