منوعات

الإمارات.. شاب يستغل تجارة العطور لتسهيل الدعارة
تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2019 10:02 GMT
تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2019 10:02 GMT

الإمارات.. شاب يستغل تجارة العطور لتسهيل الدعارة

عاقبت محكمة الاستئناف في أبوظبي في دولة الإمارات، شابًا عربي الجنسية، بالسجن 5 سنوات، وذلك بتهمة تسهيل أعمال الدعارة لبعض النساء، مستغلًا تجارة العطور، وغسل الأموال عن طريقها، لإخفاء أرباح جريمته عبر تحويلها إلى الخارج. ووفق صحيفة "الإمارات اليوم"، فإن المتهم سهّل أعمال الدعارة لنساء، مقابل أجر مالي، حيث كان يقدمهنّ لمجهولين لممارسة الدعارة، وعمد إلى إخفاء أرباح الدعارة بتحويل الأموال إلى الخارج عبر شركات الصرافة. وكشفت التحقيقات قيام المتهم بإرسال تحويلات مالية بلغ عددها 119 تحويلًا إلى عدد من الأشخاص في 6 دول عربية خلال 30 شهرًا عبر مراكز الصرافة بقيمة تزيد عن 300 ألف درهم.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

عاقبت محكمة الاستئناف في أبوظبي في دولة الإمارات، شابًا عربي الجنسية، بالسجن 5 سنوات، وذلك بتهمة تسهيل أعمال الدعارة لبعض النساء، مستغلًا تجارة العطور، وغسل الأموال عن طريقها، لإخفاء أرباح جريمته عبر تحويلها إلى الخارج.

ووفق صحيفة ”الإمارات اليوم“، فإن المتهم سهّل أعمال الدعارة لنساء، مقابل أجر مالي، حيث كان يقدمهنّ لمجهولين لممارسة الدعارة، وعمد إلى إخفاء أرباح الدعارة بتحويل الأموال إلى الخارج عبر شركات الصرافة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم بإرسال تحويلات مالية بلغ عددها 119 تحويلًا إلى عدد من الأشخاص في 6 دول عربية خلال 30 شهرًا عبر مراكز الصرافة بقيمة تزيد عن 300 ألف درهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك