لصان سعوديان "مدمنان" يسقطان مسنة أرضا بشكل مروع أثناء سرقتها
لصان سعوديان "مدمنان" يسقطان مسنة أرضا بشكل مروع أثناء سرقتها لصان سعوديان "مدمنان" يسقطان مسنة أرضا بشكل مروع أثناء سرقتها

لصان سعوديان "مدمنان" يسقطان مسنة أرضا بشكل مروع أثناء سرقتها

ألقت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، القبض على شابين، ظهرا في مقطع فيديو متداول، وهما يسرقان سيدة مسنة بالعاصمة الرياض ويتسببا بسقوطها بشكل عنيف على الأرض.

ووفق صحيفة "سبق" المحلية، أعلنت شرطة الرياض إطاحتها باللصين، مبينة أن السرقة عبارة عن "حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة كانت في طريقها لمنزلها الواقع بحي الشهداء بعد خروجها من المسجد مترجلة"، مضيفة أنها تمكنت من تحديد هوية السارقان اللذان تبين أنهما مواطنان في العقد الثاني من عمرهما.

وأوضحت الشرطة، أن السارقان استخدما سيارة مستأجرة وسحبا الحقيبة اليدوية من يد المرأة المسنة وهي في طريقها لمنزلها مشيا على الأقدام، ما نتج عنه سقوطها أرضا وتعرضها لكسر في يدها اليسرى، كما اعترف السارقان أنهما حاولا نشل حقيبة امرأة أخرى أثناء سيرها مترجلة في حي اليرموك، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك

وأكدت أنه ضبط بحوزة المواطنين عدة هواتف محمولة مجهولة المصدر، فيما ثبت من الفحص الطبي تعاطيهما المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة في الشارع، ووثقت التصرف المتهور من الشابين اللذين لم يرأفا بوضع المسنة.

وتظهر في الفيديو سيدتان تسيران على جانب أحد الشوارع بالعاصمة الرياض، قبل أن تأتي سيارة من خلفهما وتحاول سرقة حقيبة المسنة، قبل أن تسقط أرضًا بشكل مروع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com