أول تعليق سعودي رسمي على حادثة ضرب موظفة "فندق صبيا" في جازان
أول تعليق سعودي رسمي على حادثة ضرب موظفة "فندق صبيا" في جازانأول تعليق سعودي رسمي على حادثة ضرب موظفة "فندق صبيا" في جازان

أول تعليق سعودي رسمي على حادثة ضرب موظفة "فندق صبيا" في جازان

بدأت النيابة العامة السعودية اليوم السبت التحقيق في حادثة الاعتداء بالضرب على موظفة استقبال في أحد فنادق "صبيا" في منطقة جازان جنوب المملكة.

ونقلت صحيفة "أخبار 24" الإلكترونية المحلية، عن مصدر مسؤول في النيابة، قوله إنّها "لن تتهاون في التصدي لمثل هذه التصرفات، وستحقق مع كل من تتطلب المصلحة التحقيق معه لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة من جميع جوانبها؛ واتخاذ الإجراء المناسب وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أمس الجمعة مقطع فيديو أظهر مشاجرة بالأيدي بين موظفة استقبال في فندق وأحد العملاء، حيث بدأت الموظفة بقذفه بكوب ماء، فقام هو بقذفها بعدد من الملفات والاعتداء عليها بالضرب قبل أن يتدخل عدد من الحاضرين للفض بينهما، بحسب المصدر ذاته.













View this post on Instagram



















تداول نشطاء في السعودية مقطع فيديو يظهر اعتداء نزيل بفندق بمحافظة جازان في السعودية على موظفة الاستقبال، بعد أن سكبت في وجهه فنجان قهوة. وحسب الموظفة، دخل النزيل للفندق وطلب استئجار غرفة فندقية، وطلب منها الصعود للغرفة معه لينظر إليها قبل الاستئجار، لكنها رفضت طلبه لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت. ووفقا لصحيفة ”سبق“ المحلية، طلبت الموظفة من النزيل الانتظار، حتى عودة عامل الفندق، لكن النزيل فاجأها بعبارات وقحة وشتائم، الأمر الذي قابلته الموظفة بسكب كوب القهوة في وجه النزيل فضربها على الفور. وقال مصدر أمني، إن الموظفة تقدمت بشكوى للجهات الأمنية، حيث باشرت الشرطة التحقيق في الحادثة، بعد أخذ أقوالها وأقوال النزيل، في حين تم التحفظ على النزيل، إلى حين إحالة الواقعة إلى النيابة العامة حال اكتمال التحقيق. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #صبيا #فندق #جازان #سعوديات #تحرش #اعتداء #شخص_يعتدي_على_موظفة_فندق #ضرب #حوادث #جديد #تفاعل #فيديو #ترند #trend #video #saudiarabia #ksa #news #jeddah #riyadh


A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com