منوعات

أم يمنية تقتل طفلتيها بإغراقهما داخل خزان مياه في تعز
تاريخ النشر: 31 يوليو 2019 7:38 GMT
تاريخ التحديث: 31 يوليو 2019 9:40 GMT

أم يمنية تقتل طفلتيها بإغراقهما داخل خزان مياه في تعز

توفت طفلتان شقيقتان غرقًا وأنقذت شقيقتهما الثالثة، اليوم الأربعاء، بعد ما قامت والدتهن برميهن داخل خزان مياه في مديرية حيفان بمحافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء. ونقل موقع "عدن الغد" اليمني عن مصادر محلية قولها، إن امرأة من أهالي منطقة الصرم في عزلة قدس ألقت بطفلاتها الثلاث داخل خزان مياه في المنطقة. وأوضحت المصادر، أن الطفلتين -إحداهما تبلغ من العمر 6 أعوام، والأخرى 3 أعوام-  فارقتا الحياة على الفور.. فيما تمكن أهالي المنطقة من إنقاذ الطفلة الثالثة التي تبلغ من العمر 5 أعوام. وأكدت المصادر أن الأُم تعاني مرضًا نفسيًّا منذ عامين  تقريبًا.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

توفت طفلتان شقيقتان غرقًا وأنقذت شقيقتهما الثالثة، اليوم الأربعاء، بعد ما قامت والدتهن برميهن داخل خزان مياه في مديرية حيفان بمحافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

ونقل موقع ”عدن الغد“ اليمني عن مصادر محلية قولها، إن امرأة من أهالي منطقة الصرم في عزلة قدس ألقت بطفلاتها الثلاث داخل خزان مياه في المنطقة.

وأوضحت المصادر، أن الطفلتين -إحداهما تبلغ من العمر 6 أعوام، والأخرى 3 أعوام-  فارقتا الحياة على الفور.. فيما تمكن أهالي المنطقة من إنقاذ الطفلة الثالثة التي تبلغ من العمر 5 أعوام.

وأكدت المصادر أن الأُم تعاني مرضًا نفسيًّا منذ عامين  تقريبًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك