مصري يقتل مغربيًا ويحرق جثته في مدينة طنجة

مصري يقتل مغربيًا ويحرق جثته في مدينة طنجة

المصدر: الرباط – إرم نيوز

تمكنت السلطات المغربية، يوم الجمعة، من توقيف مواطن من الجنسية المصرية، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه بتورطه في ارتكاب جريمة قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثة الضحية.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، الرسمية، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه، وهو شريك تجاري سابق للضحية، باستدراج هذا الأخير من الدار البيضاء إلى مدينة طنجة، حيث عمد إلى تصفيته جسديًا، وإحراق جثته في أرض خلاء من ضواحي مدينة طنجة شمال البلاد، لأسباب يحتمل أن يكون مردها خلافات تجارية سابقة بين الطرفين.

وأوضح المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من العثور على سيارة الضحية التي رُفعت منها آثار دماء وعينات بيولوجية يحتمل أنها تخص الضحية، كما مكنت من تحديد مسرح الجريمة الذي عثر به على بقايا رماد، وهي المحجوزات التي يتم حاليًا إخضاعها للاختبارات الضرورية داخل مختبر الشرطة العلمية والتقنية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني.

وقد جرى التحفظ على المشتبه به بإشراف النيابة العامة المختصة، إلى جانب مواطن مغربي آخر سبق توقيفه في إطار نفس القضية، للاشتباه بمشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com