إطلاق نار عشوائي من استراحة مناسبات ينهي حياة وافد بجازان‎ (صور)

إطلاق نار عشوائي من استراحة مناسبات ينهي حياة وافد بجازان‎ (صور)

المصدر: إرم نيوز

شهدت إحدى المزارع الواقعة شرق قرية البديع والقرفي بمنطقة جازان جنوب غرب السعودية، جريمة قتل لعامل وافد، تسبب بها إطلاق نار كثيف من سلاح آلي (كلاشنكوف) من داخل استراحة مخصصة للمناسبات.

وكشفت  مصادر مطلعة أن الحادثة أسفرت عن مقتل وافد عربي (28 عامًا) برصاصات طائشة أثناء نومه في أرض بالمزرعة المذكورة، نتيجة إطلاق الرصاص من داخل الاستراحة. 

وبحسب رواية شهود العيان، فإن الاستراحة شهدت قبل الحادثة حفلًا خاصًا، وبعد عملية إطلاق النار بادرت الفرق الأمنية بالعثور على عدد كبير من فوارغ طلقات الرصاص التي تم إطلاقها من الاستراحة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن مقتل الوافد يعود للرصاصات الطائشة، وقد تم إيداع جثمانه بثلاجة المستشفى العام، وفقًا لموقع ”عاجل“ الإلكتروني.

وأكدت المصادر أن الضحية فارق الحياة بعد تعرضه للإصابة بـ4 رصاصات استقرت بجسده أثناء نومه، ومن ثم لم يعلم أحد بما حدث إلا بعد مضي عدة ساعات، حينما توجه أقرانه لإيقاظه، استعدادًا لبدء العمل.

وفيما تعرض أقران الوافد لصدمة جراء الحادث، فقد سارعوا بإبلاغ شرطة وادي جازان، التي بادرت بالانتقال للموقع، مع دعم الفرق الأمنية بعناصر من الأدلة الجنائية في محافظة أبو عريش، لمعرفة ملابسات ما حدث.

وتكشف للجهات المختصة بعد التحريات الأولية، أن إطلاق النار مصدر استراحة تقع على الطريق الزراعي الرابط ما بين أبو عريش وسلامة الدراج، واستدعت الشرطة مالك الاستراحة وتم التحفظ عليه مبدئيًا للتحقيق معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com