منوعات

كويتيات يعتدين على وافدة مصرية وابنها (فيديو)
تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2018 12:15 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 21:46 GMT

كويتيات يعتدين على وافدة مصرية وابنها (فيديو)

قالت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد، إنّها رصدت انتشار مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مواطنة مصرية، تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب، من قبل سيدات كويتيات. وأوضح مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، السفير خالد يسري رزق، أنّ وزارة الخارجية كلفت، على الفور، القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو المواطنة فاطمة عزيز، حيث قامت باستقبالها وزوجها؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم اللازمين. وأكدت الوزارة في بيانها على متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية، بشأن التحقيقات الجارية في هذا الصدد. وكانت المرأة المصرية، قالت إنّها تعرضت للاعتداء عليها وعلى أطفالها، من قبل مجموعة من المواطنين

+A -A
المصدر: محمد منصور - إرم نيوز

قالت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد، إنّها رصدت انتشار مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مواطنة مصرية، تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب، من قبل سيدات كويتيات.

وأوضح مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، السفير خالد يسري رزق، أنّ وزارة الخارجية كلفت، على الفور، القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو المواطنة فاطمة عزيز، حيث قامت باستقبالها وزوجها؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم اللازمين.

وأكدت الوزارة في بيانها على متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية، بشأن التحقيقات الجارية في هذا الصدد.

وكانت المرأة المصرية، قالت إنّها تعرضت للاعتداء عليها وعلى أطفالها، من قبل مجموعة من المواطنين قاموا بدهس وجهها بالأحذية، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة الكويتية.

ووقع الشجار بين السيدة التي كانت برفقة أطفالها وزوجها، مع سيدات كويتيات؛ جراء مشكلة نشبت في أحد الطرق؛ نتيجة اصطدام كويتية تستقل دراجة بطفل المصرية.

https://www.facebook.com/alshiraanews/videos/258641701500260/

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك