كويتيات يعتدين على وافدة مصرية وابنها (فيديو)

كويتيات يعتدين على وافدة مصرية وابنها (فيديو)

المصدر: محمد منصور - إرم نيوز

قالت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد، إنّها رصدت انتشار مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مواطنة مصرية، تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب، من قبل سيدات كويتيات.

وأوضح مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، السفير خالد يسري رزق، أنّ وزارة الخارجية كلفت، على الفور، القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو المواطنة فاطمة عزيز، حيث قامت باستقبالها وزوجها؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم اللازمين.

وأكدت الوزارة في بيانها على متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية، بشأن التحقيقات الجارية في هذا الصدد.

وكانت المرأة المصرية، قالت إنّها تعرضت للاعتداء عليها وعلى أطفالها، من قبل مجموعة من المواطنين قاموا بدهس وجهها بالأحذية، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة الكويتية.

ووقع الشجار بين السيدة التي كانت برفقة أطفالها وزوجها، مع سيدات كويتيات؛ جراء مشكلة نشبت في أحد الطرق؛ نتيجة اصطدام كويتية تستقل دراجة بطفل المصرية.

فيديو.. الاعتداء على مصرية بالكويت.. فاطمة: دهسوا وجهي بالأحذية#محمد_السماناعتدت امراة كويتية، و 4 من صديقاتها على، المواطنة المصرية، فاطمة عزيز علي حسين، صاحبة الـ 35 عاما وتقيم في الكويت بصحبة اسرتها، ولم يكتفوا بالاعتداء فقط بل دهسوا وجهها بالاحذية .ومع دموع القهر والشعور بالظلم تروي فاطمة: "قررنا نطلع على البحر شوية للترفيه ولهو الاطفال والمنطقة التي كنا فيها يوجد بها منطقة للدراجات ومنطقة للمشاه وكان ابني يلعب في منطقة المشاه وصدمته كويتيه بدرجاتها، وحينما صرخت قلت حاسبي حاسبي بعدما صدمت الولد قالت لي لا تصرخين ودفعتني واشتبكت معي وحينما اشتبكت معها كان معها 4 افراد وظلوا يضربوني حتى وقعت على الارض ودهسوا وجهي باقدامهم وشد وتقطيع في شعري .واطلق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقات غاضبة مطالبين بأخذ حق فاطمة، وتناشد "المشهد" سفارة مصر بالكويت والسلطات الكويتية باتخاذ اللازم تجاه الواقعة وعدم التهاون في اخذ حق المواطنة المصرية فاطمة.

Posted by ‎بوابة الشراع alshiraanews‎ on Wednesday, November 7, 2018

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com