الشاب السوري قاتل شقيقه في قبضة الأمن الكويتي – إرم نيوز‬‎

الشاب السوري قاتل شقيقه في قبضة الأمن الكويتي

الشاب السوري قاتل شقيقه في قبضة الأمن الكويتي

المصدر: فريق التحرير

أقدم شاب سوري على تسليم نفسه للسلطات الأمنية في الكويت بعد أن قتل شقيقه في منطقة سعد العبدالله.

وبحسب وسائل الإعلام الكويتية، ارتكب الشاب السوري جريمته تحت تأثير المخدر بعد أن اندلعت مشاجرة بينه وبين شقيقه الذي يكبره عمرًا.

وكانت السلطات الأمنية الكويتية تلقت مساء أمس الأول، بلاغًا عن حصول جريمة قتل في منطقة سعد العبدالله، فتحرك للتعامل معها رجال أمن ”الجهراء“ وفنيو الطوارئ الطبية، إذ وجدوا شابًا سوريًا يبلغ من العمر 27 عامًا جثة هامدة، وأخبرهم والد الضحية، أن ابنه الآخر 24 عامًا هو من طعن شقيقه، بعد مشاجرة دارت بينهما، ثم هرب بعد ارتكاب جريمته إلى جهة غير معلومة.

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، قال مصدر أمني إنه تم انتداب رجال الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة، لمعاينة جثة المجني عليه، وعند حضورهم ومسح الموقع وجدوا فيه سكينين تم التحفظ عليهما، ثم تقرر رفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، وتسجيل قضية قتل أُحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأضاف المصدر أنه ”في وقت انهمك فيه رجال المباحث للتحري عن المتهم، وجدوا بعد ساعات قليلة من فعلته أنه قام بتسليم نفسه إلى إدارة تنفيذ الأحكام الجنائية في منطقة الصليبية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه فعل ما فعل وهو غير مدرك لتصرفاته، كونه كان تحت تأثير التعاطي، وتم احتجازه تمهيدًا لإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com