منوعات

سائق جريء يستخدم كفيله الخليجي واجهة لترويج المخدرات
تاريخ النشر: 12 أغسطس 2018 6:10 GMT
تاريخ التحديث: 12 أغسطس 2018 6:11 GMT

سائق جريء يستخدم كفيله الخليجي واجهة لترويج المخدرات

ضبطت الجهات الأمنية في الكويت وافدًا آسيويًا يعمل سائقًا لدى أحد المواطنين الكويتيين، خلال ترويجه للمخدرات، في منطقة "العديلية". وأحالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالكويت اثنين من الوافدين، تم ضبطهما خلال اليومين الماضيين، مع السائق، للنيابة لاستكمال التحقيقات. وقال العميد بدر الغضوري مدير عام الإدارة، إنه تم ضبط 80 غرامًا من "الشبو" و"الماريغوانا" مع المتهمين، كان السائق يحاول ترويجها للمتهمين الآخرين. وأضاف أن معلومات وردت للإدارة بوجود سائق منزلي في "العديلية" يقوم بالاتجار في المخدرات على الوافدين مستغلًا سيارة كفيله المواطن، بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية. وأوضح أنه تم استصدار إذن نيابي بتفتيش محل سكنه الذي يقع في منزل المواطن وتم إبلاغ صاحب

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ضبطت الجهات الأمنية في الكويت وافدًا آسيويًا يعمل سائقًا لدى أحد المواطنين الكويتيين، خلال ترويجه للمخدرات، في منطقة ”العديلية“.

وأحالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالكويت اثنين من الوافدين، تم ضبطهما خلال اليومين الماضيين، مع السائق، للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وقال العميد بدر الغضوري مدير عام الإدارة، إنه تم ضبط 80 غرامًا من ”الشبو“ و“الماريغوانا“ مع المتهمين، كان السائق يحاول ترويجها للمتهمين الآخرين.

وأضاف أن معلومات وردت للإدارة بوجود سائق منزلي في ”العديلية“ يقوم بالاتجار في المخدرات على الوافدين مستغلًا سيارة كفيله المواطن، بحسب صحيفة ”الأنباء“ الكويتية.

وأوضح أنه تم استصدار إذن نيابي بتفتيش محل سكنه الذي يقع في منزل المواطن وتم إبلاغ صاحب المنزل ليسمح لرجال المكافحة بتفتيش غرفة الوافد وعثر فيها على 30 غرامًا من مادة ”الشبو“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك