منوعات

قاتلة الطفلة نوال القرني تعترف بجريمتها
تاريخ النشر: 04 يوليو 2018 12:07 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2018 12:28 GMT

قاتلة الطفلة نوال القرني تعترف بجريمتها

أصدرت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية بيانًا حول قيام خادمة إثيوبية بقتل الطفلة نوال القرني طعنًا، ومحاولة قتل شقيقها "علي" بأحد الأحياء بالعاصمة. ووفق صحيفة "سبق" المحلية، قال المتحدث الإعلامي للشرطة، إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا صباح أمس الثلاثاء من مواطنة، يفيد بقيام عاملتها المنزلية (وهي إثيوبية في العقد الثالث من العمر) بالاعتداء على كل من ابنها البالغ (14 عامًا) وشقيقته (12 عامًا) داخل المنزل، وطعنهما بضع طعنات بسكين في أنحاء متفرقة من جسديهما. وأوضح أنه بعد الانتقال إلى المنزل والمعاينة، اتضح وفاة الطفلة متأثرة بجراحها وتعرض شقيقها لطعنتين في البطن والصدر نقل على إثرهما للمستشفى وحالته الصحية حرجة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أصدرت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية بيانًا حول قيام خادمة إثيوبية بقتل الطفلة نوال القرني طعنًا، ومحاولة قتل شقيقها ”علي“ بأحد الأحياء بالعاصمة.

ووفق صحيفة ”سبق“ المحلية، قال المتحدث الإعلامي للشرطة، إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا صباح أمس الثلاثاء من مواطنة، يفيد بقيام عاملتها المنزلية (وهي إثيوبية في العقد الثالث من العمر) بالاعتداء على كل من ابنها البالغ (14 عامًا) وشقيقته (12 عامًا) داخل المنزل، وطعنهما بضع طعنات بسكين في أنحاء متفرقة من جسديهما.

وأوضح أنه بعد الانتقال إلى المنزل والمعاينة، اتضح وفاة الطفلة متأثرة بجراحها وتعرض شقيقها لطعنتين في البطن والصدر نقل على إثرهما للمستشفى وحالته الصحية حرجة.

وقال إنه ”تم القبض على العاملة المنزلية وضبط أداة الجريمة ”سكين“، فيما اعترفت الخادمة بارتكاب جريمتها، وجرى إيقافها لاستكمال الإجراءات القانونية.

ولم تتضح إلى الآن دوافع الجريمة المروعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك