عراقي متهم باغتصاب وقتل ألمانية يخضع للتحقيق في واقعة اغتصاب أخرى
عراقي متهم باغتصاب وقتل ألمانية يخضع للتحقيق في واقعة اغتصاب أخرىعراقي متهم باغتصاب وقتل ألمانية يخضع للتحقيق في واقعة اغتصاب أخرى

عراقي متهم باغتصاب وقتل ألمانية يخضع للتحقيق في واقعة اغتصاب أخرى

 قال مدعون ألمان اليوم الثلاثاء، إن شابًا عراقيًا متهمًا باغتصاب وقتل فتاة ألمانية عمرها 14 عامًا، يخضع حاليًا للتحقيق، للاشتباه باغتصابه فتاة ألمانية أخرى عمرها 11 عامًا في مخيم لاجئين في مدينة فيسبادن.

وذكر مكتب المدعي العام في مدينة فيسبادن، أن الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا ويدعى "علي بشار" مشتبه باغتصابه الفتاة في مارس/ آذار واعتدائه عليها مجددا في مايو/ أيار بمساعدة أفغاني يبلغ من العمر 14 عامًا.

وقال المكتب، إن "الشرطة ألقت القبض على الأفغاني المشتبه به، المعروف في الأصل لدى السلطات الألمانية بصفة شاهد في قضية قتل سوزانا فيلدمان".

ودفع الغضب بشأن الواقعة الائتلاف المحافظ المنتمية له المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إلى الدعوة إلى تشديد قواعد الهجرة، وترحيل من يتم رفض طلبه للجوء بشكل أسرع.

وكانت السلطات العراقية قد سلمت بشارًا لألمانيا في التاسع من يونيو/ حزيران، بعدما تمكنت قوات الأمن الكردية من ضبطه، وكان الشاب قد ترك ألمانيا مع أقاربه في وقت سابق من يونيو/ حزيران.

وكان بشار، الذي وصل إلى ألمانيا في ذروة أزمة المهاجرين عام 2015، معروفًا لدى الشرطة لتعامله بعنف مع مسؤولين بشأن وضع اللجوء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com