شاهد بالفيديو.. شاب يقتحم مقهى ويختطف نادلة لاغتصابها – إرم نيوز‬‎

شاهد بالفيديو.. شاب يقتحم مقهى ويختطف نادلة لاغتصابها

شاهد بالفيديو.. شاب يقتحم مقهى ويختطف نادلة لاغتصابها

المصدر: عمرو الزناتي -إرم نيوز

اقتحم لص جريء أحد مقاهي سلسلة ”بكيني باريستا“ في الولايات المتحدة الأمريكية، محاولًا اختطاف واغتصاب النادلة التي تعمل في المقهى، حسبما ظهر في مقطع فيديو صورته كاميرا في المكان.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية مقطع الفيديو الذي يظهر فيه اللص وهو يقتحم المقهى من إحدى نوافذه، ثم يهجم على الفتاة، التي كانت ترتدي البكيني، من الخلف، مهددًا إياها بسلاح أبيض كان يحمله.

وذكرت الصحيفة أن اللص كان يسعى لاغتصاب الفتاة، إلا أنها قاومته فهددها بالسلاح، قبل أن يقوم بإخراجها من النافذة التي دخل منها، في محاولة منه لاغتصابها بالخارج.

وكانت الفتاة مادلين جوينتو قد فتحت محلها لتوها حين وقعت الجريمة قرابة الخامسة من فجر يوم الثلاثاء، قبل أن يظهر الرجل من خلفها ويضع سكينًا على حلقها ويجبرها على الخروج من النافذة، حسب أقوالها.

وأضافت: ”أخبرني أنه إذا لم أخرج فسوف يقتلني، وعندما قالها ضغط بالسكين قرب حلقي، حاولت باستماتة الحفاظ على حياتي وتمكنت من العودة وطلب الشرطة وتم اعتقاله“.

وقالت شرطة ”كنت“ إنها ألقت القبض على المتهم، ويدعى مايكل رينولدز، ويبلغ من العمر 33 عامًا، في اليوم التالي، لافتة إلى أنه طلب من الفتاة شرابًا قبل أن يقفز من النافذة محاولًا اغتصابها.

وقالت الفتاة وتدعى جوينتو: إن هذه المرة هي الثانية التي تتعرض فيها لحادث مشابه، حيث تمت سرقتها في أكتوبر الماضي، موضحة أنها لا تدري إن كانت ستعود للعمل في تلك المنطقة أم لا.

ويطلق مصطلح ”بيكيني باريستا“ على الفتيات اللواتي يحضرن ويقدمن المشروبات كالقهوة وغيرها، وهن مرتديات أقل ملابس كالبكيني أو الملابس الداخلية فقط.

ونشأ ذلك المفهوم التسويقي في الولايات المتحدة، والذي يشار إليه أحيانًا باسم ”سيكسبريسو“ أو ”باريستا“، في منطقة ”سياتل“ بولاية واشنطن، في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وظهرت مشاهد مماثلة في بلدان أخرى، مثل تشيلي واليابان منذ الثمانينيات على الأقل.

https://www.youtube.com/watch?v=EhpKxaJURAc

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com