بالفيديو.. يهودي وأبناؤه الثلاثة يعتدون بالضرب والشتم على طبيب فلسطيني

بالفيديو.. يهودي وأبناؤه الثلاثة يعتدون بالضرب والشتم على طبيب فلسطيني

المصدر: معتصم محسن - إرم نيوز

اعتدى رجل دين يهودي متشدد وأبناؤه الثلاثة، على طبيب فلسطيني، بالضرب مستخدمين المقاعد وأدوات حادة كانت بحوزتهم؛ ما أدى إلى إصابته بكسور في يده؛ تم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إذ سيخضع لعملية جراحية.

وأظهرت كاميرات المراقبة الموجودة في مستشفى“بيتار عليت“ في القدس، اعتداء اليهود الأربعة على الطبيب بالضرب خلال عمله مساء الأحد، فضلًا عن شتمه بكلمات نابية وعنصرية، وفقًا لموقع ”ماكو“ الإسرائيلي.

وحسب الموقع، روى الطبيب المصاب وهو من سكان جبل المكبر في القدس، تفاصيل الحادثة قائلًا: ”وصل اليهودي وحده إلى المستشفى للعلاج، وعندما تبين لي أن ملفه الطبي موجود في عيادة طبية أخرى، أبلغته أنه يتعين عليه الذهاب إلى تلك العيادة حيث يتواجد ملفه، وما أن انتهيت من كلامي حتى بدأ الرجل بشتمي بكلمات نابية وعنصرية، ووصفني بالقمامة العربية وهددني“.

وأضاف الطبيب: ”حسبته غادر المكان، لكن يبدو أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع أبنائه؛ إذ بعد دقائق وصل ثلاثة منهم إلى المستشفى، وقاموا بمباغتتي ومهاجمتي والاعتداء عليّ، مستخدمين في ذلك المقاعد وأدوات حادة، وهددوني بأنهم سيقتلونني“، لافتًا إلى أنه ”كان في المكان شاب عربي حاول منعهم لكنهم -أيضًا- اعتدوا عليه بالضرب“.

وطبقًا لموقع ”ماكو“ الإسرائيلي، فإنه ”بعد التحقيق مع المعتدين الأربعة والقبض عليهم واحتجازهم مدة 3 أيام، برر المعتدون فعلتهم بأنهم غير راضين عن المعاملة التي تلقوها، قائلين، إن هذا العربي غير مرغوب فيه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com