هروب سجينين أثناء غداء مع بابا الفاتيكان‎

هروب سجينين أثناء غداء مع بابا الفاتيكان‎
Pope Francis has lunch with prisoners at the San Vittore penitentiary in Milan, as part of his one-day pastoral visit to Monza and Milan, Italy’s second-largest city, Saturday, March 25, 2017. Pope Francis began his one-day visit Saturday to the world's largest diocese which included a stop at the city's main prison as well as a blessing at the Gothic-era Duomo cathedral. (L'Osservatore Romano/Pool Photo via AP)

المصدر: د.ب.أ

أفادت تقارير إعلامية إيطالية، أكدتها أبرشية بولونيا، اليوم الأربعاء، بأن سجينين إيطاليين انتهزا فرصة حضورهما لحفل غداء مع بابا الفاتيكان فرنسيس الأول هذا الشهر، للهرب.

وذكرت وكالتا أنباء “أنسا” و”ادنكرونوس” الإيطاليتان، أن الاثنين كانا ضمن مجموعة تضم حوالي 20 محتجزاً من سجن كاستلفرانكو اميليا، والذين تمت دعوتهم للانضمام إلى البابا لتناول وجبة غداء خلال حفل في بولونيا، إلا أنهما اختفيا خلال هذا الحفل.

ووفقاً لوكالة لـ”أدنكرونوس”، فإن الاثنين أنهيا مدتهما في السجن، ولكنهما ما زالا قيد الاحتجاز لأنهما يعتبران خطرا على المجتمع، ولم يكن واضحا ما هي التهم الموجهة إليهما والتي تسببت في حبسهما.

يذكر أن البابا فرانسيس يدعو بشكل روتيني سجناء ومهاجرين ومشردين إلى مشاركته وجبات الطعام، ولم تعلق وزارة العدل الإيطالية على هذا الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع