منوعات

القبض على شاب يمني استخدم حيلًا شيطانية لنشر مرض الإيدز
تاريخ النشر: 05 أغسطس 2017 1:52 GMT
تاريخ التحديث: 05 أغسطس 2017 5:53 GMT

القبض على شاب يمني استخدم حيلًا شيطانية لنشر مرض الإيدز

تداولت وسائل إعلامية يمنية محلية، الجمعة، نبأ يفيد باعتقال قوات الأمن في مدينة عدن جنوب اليمن، قبل عدة أيام شابًا يعاني من مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، بتهمة نقله المرض إلى عدة أشخاص عمدًا. وقالت صحيفة "عدن الغد"، نقلاً عن مصادرها إن  القبض على الشاب، جاء على خلفية نقله مرض (الإيدز)، في وقت سابق إلى امرأة ووليدها، من خلال تبرعه للسيدة بدمه، حيث احتاجت لكميات من الدم أثناء عملية الولادة، لينجم عن ذلك إصابة الأم وجنينها بمرض (الإيدز)". وأضافت الصحيفة: "هناك أيضاً اتهامات أخرى بحق الشاب، لنقله المرض إلى زوجته وأشخاص آخرين بطرق مختلفة". وأكد مدير قسم شرطة خور مكسر

+A -A
المصدر: عدن- إرم نيوز

تداولت وسائل إعلامية يمنية محلية، الجمعة، نبأ يفيد باعتقال قوات الأمن في مدينة عدن جنوب اليمن، قبل عدة أيام شابًا يعاني من مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، بتهمة نقله المرض إلى عدة أشخاص عمدًا.

وقالت صحيفة ”عدن الغد“، نقلاً عن مصادرها إن  القبض على الشاب، جاء على خلفية نقله مرض (الإيدز)، في وقت سابق إلى امرأة ووليدها، من خلال تبرعه للسيدة بدمه، حيث احتاجت لكميات من الدم أثناء عملية الولادة، لينجم عن ذلك إصابة الأم وجنينها بمرض (الإيدز)“.

وأضافت الصحيفة: ”هناك أيضاً اتهامات أخرى بحق الشاب، لنقله المرض إلى زوجته وأشخاص آخرين بطرق مختلفة“.

وأكد مدير قسم شرطة خور مكسر العقيد ناصر عباد الحسني، صحة واقعة القبض على الشاب الذي يعاني من مرض (الإيدز)، ويسعى إلى نشره عمداً.

 وأفاد الحسني أن“الشرطة بصدد استكمال ملف المتهم وإحالته للنيابة العامة“، مشيراً إلى أن “ الشرطة تبحث عن موقع احتجاز منفرد وبعيد عن بقية المسجونين، لاحتجاز الشاب“.

ولفتت مصادر مقربة من الشاب إلى أنه “ تم إلقاء القبض عليه قبل عامين بسبب الاتهامات ذاتها، ليفرج عنه في حينها، ويتم القبض عليه مجدداً وهو ينشر المرض بين الأهالي متعمداً“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك