ما حقيقة صورة المريض الذي افترش الأرض بمستشفى العارضة السعودي؟
ما حقيقة صورة المريض الذي افترش الأرض بمستشفى العارضة السعودي؟ما حقيقة صورة المريض الذي افترش الأرض بمستشفى العارضة السعودي؟

ما حقيقة صورة المريض الذي افترش الأرض بمستشفى العارضة السعودي؟

قالت صحة جازان في السعودية إن المريض الذي تم تداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مستلقٍ على الأرض في "مستشفى العارضة العام" نزل بمحض إرادته من على السرير وافترش الأرض.

وأوضحت في بيان أوردته صحيفة سبق أن المريض كان كثير الحركة، وغير ملتزم بالتعليمات، متوعدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المصوِّر.

وقال البيان إنه وفقًا للمحضر المعد من قِبل قسم التمريض بمستشفى العارضة العام، فإن المستشفى استقبل أحد المرضى بقسم طوارئ (الرجال) في نوبة السهر يوم 25 رجب 1440هـ، وتم التعامل معـه، والكشـف الطبي عليه على سرير الملاحظة رقم (1)، وأُعطي جميع الأدوية اللازمة.

وأضاف أنه أثناء ذلك لاحظ الممرض المسؤول عن الحالة عدم التزام المريض بالتعليمات التمريضية، وكان كثير الحركة والكلام، وقام بالنزول عن السرير والاستلقاء على الأرض، ولا يُعلم من قام بتصويره.

وأضاف البيان أنه تم إبلاغ مشرفة التمريض في حينه، وتم المرور على المريض، واتضح أنه غير مستجيب للتعليمات، ولوحظ أنه قام برمي أغراضه الشخصية على الأرض، وتم حفظها من قِبل طاقم التمريض لحين خروجه، وتم إعداد محضر واقعة بذلك وإبلاغ (تجربة المريض) التي قامت بالتحقق من سجلات المريض، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتابع: "غادر المريض المستشفى بعد تحسن حالته، وفيما بعد تم نشر الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكدت صحة جازان حقها القانوني في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصوير داخل المنشأة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com