بالصور.. ”ستاديوم“ تطرح تشكيلتها الرياضية الجديدة المفعمة بالنشاط

بالصور.. ”ستاديوم“ تطرح تشكيلتها الرياضية الجديدة المفعمة بالنشاط

دبي – في شهر يناير من كل عام يعاود ملايين الأشخاص التردد على صالات الألعاب الرياضية بخطواتٍ ثقيلة ومترددة في جميع أنحاء العالم، ويقطعون على أنفسهم وعوداً بالتخلص من الوزن الذي اكتسبوه أثناء فترة العطلات من خلال اللعب لفترات طويلة على الأجهزة الرياضية.

ولكن هذا العام تشجعكم علامة ستاديوم التجارية على تغيير قراراتكم للعام الجديد، والاتجاه إلى تعلُّم رياضة جديدة من شأنها إدخال البهجة والمتعة على التمارين الرياضية.

لذلك تقدم لكم ستاديوم فرصة للتعرف على نمط حياة جديد صحي ومفعم بالنشاط. فإذا كنتم تفضلون ممارسة نشاط جديد يساعدكم في التخلص من الإجهاد والتوتر مثل اليوغا ننصحكم باقتناء مجموعة ملابس اليوغا Carrot, Banana & Peach لتفتح لكم آفاقا جديدة من الراحة والاستجمام أثناء فصول اليوغا.

حيث تتميز هذه الملابس المصنوعة من ألياف الخيزران والتي تعمل على تنظيم حرارة الجسم بأنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة ولها مزايا عديدة، مثلها مثل المنتجات الأخرى للعلامة التجارية.

1

إليكم مجموعة الملابس الرياضية المميزة من بوما التي ستجعلكم تحبون ممارسة المشي في الأمسيات الشتوية البادرة، بفضل وزنها الخفيف ومظهرها الأنيق وتصميماتها العصرية. يكون الحذاء الرياضي من بوما هو الخيار الأمثل  في الصالة الرياضية أو المشي على الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع.

2

ونقدم لكم الملابس الرياضية الشديدة التحمل من أندر أرمور بمجموعة الملابس الرياضية المواكبة لأحدث صيحات الموضة .

فعلى سبيل المثال ينتقل بكم قميص التي شيرت من أندر أرمور الذي ترتدونه أثناء مباراة الكرة الطائرة أو كرة القدم الشائقة على الشاطئ إلى مستويات جديدة  كليا من التمارين الرياضية.

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com