الأمطار تعم مناطق الإمارات (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الأمطار تعم مناطق الإمارات (فيديو)

الأمطار تعم مناطق الإمارات (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شهدت مدن أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة في دولة الإمارات، تساقط أمطار تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، وذلك تزامنًا مع المنخفض الجوي الذي عم غالبية دول الخليج الستة.

وكان المركز الوطني للأرصاد في الإمارات قد توقع أن يكون طقس هذا اليوم غائمًا بوجه عام، مع تساقط السحب على مناطق متفرقة من الإمارات، مع انخفاض في درجات الحرارة، وستكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة مع السحب، وتكون مثيرة للأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وفي إمارة دبي لوحظ تساقط أمطار خفيفة منذ صباح اليوم الأحد، مع أجواء ملبدة بالسحب.

View this post on Instagram

شهدت مدن أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة في دولة الإمارات، تساقط أمطار تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، وذلك تزامنًا مع المنخفض الجوي الذي عم غالبية دول الخليج الستة. وكان المركز الوطني للأرصاد في الإمارات قد توقع أن يكون طقس هذا اليوم غائمًا بوجه عام، مع تساقط السحب على مناطق متفرقة من الإمارات، مع انخفاض في درجات الحرارة، وستكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة مع السحب، وتكون مثيرة للأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية. وفي إمارة دبي لوحظ تساقط أمطار خفيفة منذ صباح اليوم الأحد، مع أجواء ملبدة بالسحب. . . #إرم_نيوز #الإمارات #دبي #الشارقة #أمطار #صوت_المطر #dubai #abudhabi #أبوظبي #rain #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي ظل توقع المزيد من الأمطار، نصحت شرطة دبي سائقي السيارات بتخفيف السرعة أثناء هطول الأمطار لتجنب انزلاق المركبة المفاجئ.

بدورها، حذرت شرطة أبوظبي السائقين من ”الانشغال بالهاتف والتصوير“، ودعت الجميع إلى ”توخي الحيطة والحذر بسبب تقلب الأحوال الجوية“.

في رأس الخيمة، سجل المركز الوطني للأرصاد تساقط أمطار قوية، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق الأجواء الماطرة في منطقة ”شعم“ وجبل جيس.

وفي الفجيرة التي تشهد منذ مساء أمس تساقط أمطار غزيرة، تواصلت الأمطار اليوم، في وقت لجأت فيه بعض المدارس إلى تعليق الدراسة في ظل الأجواء المناخية الحالية.

وفي إمارة الشارقة، شهدت مدينة خورفكان هطولًا للأمطار، تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، حيث تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تساقط الأمطار في عدة مناطق مع الشارقة.

وكانت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات و الكوارث قد دعت الجمهور في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع ”تويتر“، إلى ”توخي الحيطة والحذر، مع استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد حاليًا، والتي سيصاحبها سقوط للأمطار المتفاوتة والرياح المثيرة للأتربة مع احتمال تدني الرؤية بشكل كبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com