انتقامًا من طليقها.. امرأة تخطف ابن زوجها السابق في جدة

انتقامًا من طليقها.. امرأة تخطف ابن زوجها السابق في جدة

المصدر: إرم نيوز

أقدمت امرأة تشادية مقيمة بالسعودية على الانتقام من طليقها عبر خطف ابنه الرضيع من زوجته الثانية، مستعينة بسائق يمني في مدينة جدة، حسبما نقلت صحيفة “عكاظ” السعودية.

وقالت الصحيفة، إن المرأة التشادية والمقيم اليمني مثلا أمام المحكمة، لمواجهة ما تقدم به المدعي العام من لائحة، يتهم فيها السيدة بالاشتراك مع المتهم الآخر في التخطيط لخطف رضيع طليقها، والتهجم على زوجته الثانية ومحاولة خطفها، ثم هروبها بصحبة اليمني في سيارة ليموزين ومعهما الرضيع، ودلت المعلومات على أن المرأة تركت الطفل في سيارة المقيم اليمني.

وعاقبت محكمة جدة المقيمة التشادية بالسجن ثلاث سنوات وخمسمئة جلدة، كما عاقبت شريكها اليمني بالسجن ثلاث سنوات لمشاركته في عملية خطف الرضيع، ومحاولة خطف الزوجة الأولى.

 وكان والد الطفل تقدم بشكوى أفاد فيها، بأن مطلقته دخلت إلى منزله في غيابه واعتدت بالضرب على زوجته الثانية انتقامًا من زواجه وطلاقها وتسبب ذلك في عدة إصابات للمعتدى عليها.

وأقر المتهم الثاني أمام المحكمة أنه تعرف على التشادية كزبونة تتصل به لإيصالها إلى مشاويرها وطلبت منه ذات مرة مساعدته في الاعتداء على مطلقها وزوجته الجديدة وأغرته بمبلغ 30 ألف ریال، وقال إن دوره تمثل في “ربط وتقييد” المرأة، فيما تولت شريكته خطف الطفل وفشل هو في حمل والدته إلى السيارة لثقل حجمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع