راغب علامة
راغب علامةgetty

عقب تصرفه الغريب في موسم الرياض.. أول رد من راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة سبب ضحكه الهستيري أثناء غناء جورج وسوف بحفل "ليلة صلاح الشرنوبي" الذي أقيم مؤخرا ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، مؤكدا أن السبب هو أمر بينه وبين الوسوف.

وتعرض راغب علامة لانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دخوله في نوبة من الضحك الهستيري على المسرح أثناء غناء مواطنه جورج وسوف أغنية "يا بياعين الهوى"، لافتين إلى أن هذا التصرف لا يليق على المسرح.

أخبار ذات صلة
راغب علامة يغني لنانسي بيلوسي (فيديو)

وقال راغب علامة خلال استضافته على السجادة اللافندر بحفل "joy awards" المقام حاليا بالسعودية: "الفنان جورج وسوف صاحب دعابة، وهو خفيف الظل، وكنا نتحدث عن شيء قبل الحفل وضحكنا كثيرا، وأثناء الغناء تذكرت الشيء وضحكت وضحك هو أيضا".

وأثار تصرف الفنان اللبناني راغب علامة، الذي كان يشارك نجوم الغناء العرب في إحياء "ليلة صلاح الشرنوبي" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر "علامة" وهو يقف إلى جوار الفنان السوري جورج وسوف مع فنانين آخرين، خلال تأدية "وسوف" لأغنية "يا بياعين الهوى"، قبل أن ينفجر ضاحكا بشكل مفاجئ.

ووجه متابعون سهام انتقادهم للفنان اللبناني، مستنكرين تصرفه، مبررين أن "ضحكه بهذه الطريقة، غير مناسب لتقاليد المسرح"، ورأوا أن سلوكه، أثار استهجان كل من الفنانتين أصالة ونانسي عجرم، اللتين ظهرتا في الفيديو، وهما تنظران ناحيته.

لكنَّ فريقا آخر دافع عن تصرف راغب علامة، مؤكدين أنّ جورج وسوف، أشار إليه بيده في أمر ما؛ ما جعله ينفجر ضاحكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com