الفنانة نسرين أمين تعلن تعرضها لإصابة أثناء تصوير مقلب في برنامج رامز جلال

الفنانة نسرين أمين تعلن تعرضها لإصابة أثناء تصوير مقلب في برنامج رامز جلال

أعلنت الفنانة المصرية نسرين أمين إصابتها أثناء تصويرها مقلبا مع مواطنها رامز جلال، الذي سيعرض برنامجه في رمضان 2023، مشيرة إلى أن المقلب هذا العام "جامد جدًا".

وقالت نسرين أمين خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "نجوم إف إم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: "اتعمل فيّ مقلب من 6 سنوات، ولكن هذه السنة اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

أخبار ذات صلة
نسرين أمين: جواز "الويك إند" صحي ومفيد (فيديو)

وأضافت الفنانة المصرية: "الفن شغلانة مرهقة جدًا في كل حاجة ومهم الواحد يحبها لكي يطلع شخصيات حلوة، ووالدي هو بطل حياتي وكان يشجعني دائما في الشغل، وتعلمت منه كل حاجة حلوة وكان دائم التشجيع لنا، وعندي الفترة المقبلة أفلام ستعرض مثل (رهبة)، و(يوم 13) والمفروض إنه فيلم رعب و3D".

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت: "السوشيال ميديا فيها عيوب ومميزات بالطبع، وأصبح جلب المعلومات من خلالها أسرع، وأنا الذي أتعامل مع صفحاتي، وأرد على المتابعين".

وكان الفنان رامز جلال أكد استمرار برنامجه في الموسم الرمضاني 2023 بعد تداول أنباء عن توقفه.

أخبار ذات صلة
شقيق رامز جلال يكشف حقيقة اعتزال أخيه وإصابته بالعمى

وأكد رامز جلال، خلال حضوره لقاء تلفزيونيا على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز "جوي أوردز" الذي أقيم مؤخرا في السعودية، أنه يحضر الآن لبرنامج المقالب الذي يحرص على تقديمه كل عام، مشيرًا إلى أنه يحضر لمفاجأة كبيرة للجمهور في الموسم الجديد من البرنامج.

ونفى حينها ما أشيع بشأن توقف البرنامج، مشيرًا إلى أن طبيعة البرنامج تحتم عليه السرية، لذلك لن يعلن عن أي تفاصيل خاصة به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com