انتهاء شراكة الأمير هاري وميغان مع "سبوتيفاي"

انتهاء شراكة الأمير هاري وميغان مع "سبوتيفاي"

انتهت الشراكة بين الابن الأصغر لملك بريطانيا، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع شركة البث العملاقة "سبوتيفاي"، والتي جاءت بهدف إنتاج حلقات إذاعية تبث على شبكة الإنترنت "بودكاست" لسنوات عديدة، وذلك بعد بث موسم واحد فحسب.

ويأتي إنهاء الصفقة، التي قدرت وسائل إعلام قيمتها بنحو 20 مليون دولار، بعد أن أعلنت شركة "سبوتيفاي" السويدية عن شراكتها مع دوق ودوقة ساسكس في أواخر عام 2020، وذلك بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية وانتقالهما للإقامة في كاليفورنيا الأمريكية.

وجرى بث 12 حلقة من بودكاست ميغان بعنوان (أركتايبس) أو "نماذج"، التي وصفتها شركة "سبوتيفاي" بأنها "تحقيق وتشريح وهدم لشعارات تحاول أن تقوض المرأة"، واستضافت ميغان العديد من الشخصيات المشهورة مثل ماريا كاري وسيرينا وليامز.

أخبار ذات صلة
الأمير هاري: واجهت عداءً من الصحافة منذ ولادتي

وحصلت الدوقة على جائزة أفضل مضيفة لحلقات بودكاست ترفيهية في حفل جوائز جرايسي، في شهر مارس/آذار الماضي.

وقالت شركة "سبوتيفاي" وشركة الزوجين الملكيين في بيان مشترك، إنه تم إنهاء العقد، وأكد البيان أن "سبوتيفاي وأرتشويل أوديو اتفقتا على إنهاء العقد وتشعران بالفخر لما قدمتاه من حلقات إذاعية معا".

وقال تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال"، إن الزوجين لم يفيا بالمعايير الإنتاجية المطلوبة للحصول على كامل مستحقاتهما من الصفقة التي لم يتم الإعلان عن شروطها عند توقيعها.

وتعد صفقة البث الإذاعي واحدة من الصفقات المربحة التي وقعها الزوجان لدى انتقالهما إلى الولايات المتحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com